نفى الحارس البرازيلي جوليو سيزار ما نشر على صفحته في موقع quot;فايسبوكquot; للتواصل الاجتماعي بانه ينوي الرحيل عن انتر ميلان الايطالي، مؤكدا بانه ما زال لاعبا في صفوف quot;نيراتزوريquot;.

وكان سيزار (32 عاما) المح سابقا الى انه سيكون مستعدا لانهاء عقده مع انتر ميلان والبحث عن فريق اخر، وبالتالي لم يكن من المفاجىء ان ينشر على صفحته في quot;فايسبوكquot; بان ايامه في ملعب quot;سان سيروquot; قد انتهت، حيث كتب: quot;كانت سبعة اعوام جميلة وناجحة، في الايام القليلة المقبلة مغامرتي بقميص انتر ستنتهيquot;.

لكن الحارس البرازيلي الذي ارتبط اسمه بانتقال محتمل الى ارسنال وتوتنهام الانكليزيين وروما الايطالي، يؤكد لشبكة quot;سكاي سبورت ايطالياquot; انه لم يقرر حتى الان ترك انتر ميلان رغم ان تعاقد الاخير مع حارس منتخب سلوفينيا سمير هاندانوفيتش من اودينيزي يشير الى ان مشاركته كأساسي مع quot;نيراتزوريquot; الموسم المقبل ستكون محدودة.

وقال سيزار quot;اريد ان اشير الى اني لم ادل باي تصريح حول مستقبلي. انا انفي بشكل قاطع التصريحات التي ظهرت لانها ليست صفحتي على فايسبوك. اذا كنت اريد قول شيء ما لمشجعيني وساقوم بذلك بصورة شخصيةquot;.

ويدافع سيزار عن مرمى انتر ميلان منذ 2005 حين قدم اليه من كييفو، وهو توج مع quot;نيراتزوريquot; بلقب الدوري الايطالي 5 مرات والكأس الايطالية 3 مرات وكأس السوبر الايطالية 4 مرات ومسابقة دوري ابطال اوروبا مرة واحدة وكأس العالم للاندية مرة واحدة ايضا وكلاهما عام 2010.