جدد دهوك العراقي وصيف الدوري في الموسم الماضي تعاقده مع السوريين علي دياب وبرهان صهيوني موسماً ثانياً على التوالي للدفاع عن ألوان الفريق الذي يستعد للمشاركة في النسخة المقبلة من مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي.

وذكر الرئيس الموقت لادارة دهوك سعيد احمد لوكالة فرانس برس ان quot;ادارة النادي توصلت الى اتفاق مع السوريين علي دياب وبرهان صهيوني ليبقيا في صفوف الفريق موسما ثانيا على التواليquot;.

واضاف احمد الذي فضل عدم التطرق الى التفاصيل المالية quot;وجدنا من الاهمية ان يبقى اللاعبان ضمن صفوف الفريق بعد ان قدما موسما جيدا تركا فيه بصماتهما ودورهما المؤثر في حصوله على المركز الثاني، ونأمل ان يواصلا ذلك في الموسم المقبل وكذلك في النسخة الجديدة لكاس الاتحاد الاسيويquot;.

الى ذلك اقترب مدرب الطلبة في الموسم الماضي جمال علي من التعاقد رسميا مع دهوك لقيادة فريقه في الموسم الجديد خلفا لمواطنه صالح راضي الذي ترك منصبه قبل انتهاء الموسم لاسباب وصفها بالفنية.

واشار الرئيس الموقت لادارة دهوك سعيد احمد الى ان quot;ادارة النادي توصلت الى اتفاق مع المدرب جمال علي وسيتم التوقيع رسميا في الايام القليلة المقبلةquot;.

هذا وخضع البرازيلي لويس فابيو لاعب اكاديميكا البرتغالي الى سلسلة من الفحوصات الطبية قبل ان يوقع رسميا على كشوفات دهوك.

واوضح احمد ان quot;مدير اعمال اللاعب لويس فابيو من المؤمل ان يصل خلال اليومين المقبلين الى دهوك لابرام اتفاق رسمي سيرتدي بموجه المهاجم فابيو فانيلة الفريق لموسم واحدquot;.