اعلن نادي سيدني الاسترالي انه يحاول ضم نجم يوفنتوس والمنتخب الايطالي لكرة القدم سابقا اليسانتدرو دل بييرو (37 عاما) من اجل تعزيز صفوفه وقدرته الهجومية في هذا الموسم.

وابلغ المدير التنفيذي في نادي سيدني طوني بيغناتا صحيفة quot;سيدني مورنينغ هيرالدquot; الصادر اليوم الاربعاء quot;سنبذل اقصى ما يمكن من جهد، وادارة النادي تدعم هذا الخيار بنسبة 100 في المئة لاننا نثق بانه اللاعب المناسب الذي نريدهquot;.

واضاف بيغناتا quot;لقد قدمنا عرضا بهذا الخصوص الى مدير اعماله وننتظر الجواب. اننا جادون في الامر لان امتلاك لاعب من هذا المستوى هو مكسب كبير للنادي ونحن نعرف بالتأكيد ماذا يعني ذلكquot;.

ويأتي اعلان سيدني غداة كشف صحيفة quot;لا غازيتا ديلو سبورتquot; الايطالية عن مفاوضات يجريها نادي سيون السويسري مع النجم المخضرم، مضيفة ان رئيس النادي السويسري ومديره الرياضي حضرا الى تورينو للتفاوض مع شقيق دل بييرو الذي يعمل مديرا لاعماله.

وكان دل بييرو الذي دافع عن الوان يوفنتوس على مدى 19 عاما، اعلن نهاية السنة الماضية انه سيستمر quot;باللعب الموسم المقبلquot; مع فريق مختلف، وذلك بعد اعلان رئيس النادي اندريا انييلي ان معبود الجماهير في تورينو سيخوض موسمه الاخير مع quot;السيدة العجوزquot;.

وحمل دل بييرو الوان منتخب ايطاليا 91 مرة سجل خلالها 27 هدفا، وكان ضمن التشكيلة التي أحرزت لقب مونديال 2006 في المانيا، وهو يحمل الرقم القياسي في عدد مرات اللعب مع يوفنتوس، ولقب أفضل هداف في تاريخ النادي في جميع المسابقات.

يذكر ان دل بييرو مطلوب من عدة اندية خليجية وفي الولايات المتحدة ايضا.