تغلب فريق الفتح على نظيرة الشباب بأربعة أهداف مقابل هدفين على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في ختام الجولة الخامسة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.
وسجل أهداف الفتح اللاzwnj;عب المحترف ألتون خوسية هدفين، ودوريس سالومو ،وكيموكو سيسوكو ، بينما سجل هدفي الشباب اللاzwnj;عب ناصر الشمراني ووليد الجحدلي.
وبهذه النتيجة يتصدر الفتح دوري زين برصيد 13 نقطة ، ويتراجع الشباب الى المركز الثالث برصيد 10 نقاط.
وفي نجران تغلب نجران على الاتفاق بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الأخدود في نجران .
وجاء هدف الفوز لنجران في الدقيقة 70 عن طريق محترفه الأردني حمزة الدردور ليرتفع بذلك رصيد نجران إلى 7 نقاط في المركز الثامن فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 5 نقاط في المركز الحادي عشر.
كما تغلب الرائد على التعاون بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.
وسجل هدف الرائد محترفه الكونغولي ديبا إيلونغا في الدقيقة 88 .
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الرائد إلى 7 نقاط في المركز السابع فيما تجمد رصيد التعاون عند ثلاث نقاط في المركز الثاني عشر.
بينما خطف فريق الاتحاد ثلاث نقاط إثر تغلبه على مضيفه هجر بهدفين نظيفين أحرز الهدف الأول المدافع إبراهيم هزازي في الدقيقة الــ 58 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 89 سجل نايف هزازي الهدف الثاني لفريقه إثر كرة أرضية عوض بها ضربة الجزاء الضائعة ،وبذلك ارتفع رصيد الاتحاد إلى 11 نقطة وظل هجر على رصيده السابق بست نقاط .
فيما فاز فريق كرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الوحدة بهدفين مقابل هدف ،وسجل المحترف البرازيلي فيكتور سيموس هدف الأهلي الأول في الدقيقة 32 من الشوط الأول وفي الدقيقة 7 من الشوط الثاني سجل لاعب الوحدة سلمان المؤشر هدف الوحدة الوحيد في المباراة ، فيما سجل المحترف العماني عماد الحوسني في الدقيقة 8 هدف الأهلي الثاني .
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 8 نقاط فيما تضل الوحدة على رصيدها السابق بنقطة واحدة .
ومع نهاية هذه الجولة سيتوقف الدوري لمدة 13 يوماً سيتخللها مشاركة المنتخب السعودي الأول في مباراتين وديتين ضمن أيام الفيفا مع منتخبي اسبانيا والجابون يومي 7 و 11 سبتمبر .