كافح ثنائي فريق ريدبول خلال اليوم الأول على حلبة مونزا الإيطالية في إيجاد السرعة المطلوبة على مدار لفةٍ سريعة، مؤكّدان في الوقت نفسه أنه يمكن حلّ المشكلة قبل التجارب التأهيلية.
فقد أنهى مارك ويبر التجارب الثانية في المركز 11 أمام سيباسيان فيتيل الذي حلّ بالمركز 13، في حين كان الثنائي الأسترالي والألماني في المركزين التاسع والـ11 على التوالي في التجارب الحرّة الأولى.
rsquo;rsquo;أعتقد عموماً أننا لسنا بالسرعة المطلوبة، لذلك يتوجب علينا القيام بالمزيد من الجهودlsquo;lsquo; قال فيتيل فور نهاية التجارب الثانية، مضيفاً rsquo;rsquo;لا أعلم بما قام به ويبر أو بما قام به الآخرون، ولكن أعتقد أننا سنكون أكثر قدرة على المنافسة خلال السباقlsquo;lsquo;.
وأضاف rsquo;rsquo;بالطبع لم يكن اليوم مثالياً من حيث السرعة الحقيقية. يمكن ملاحظة ذلك، ولهذا سنعمل على تحسين ذلك. الشيء الإيجابي هو أننا أكملنا برنامجنا من دون مشاكل، كما أعتقد أيضاً أنه من الممكن إجراء وقفة صيانة واحدة خلال السباقlsquo;lsquo;.
أما الأسترالي مارك ويبر فقال rsquo;rsquo;نحن نعمل بجهد ولكننا لم نصل بعد الى المكان الذي نريده. تبدو السيارة أفضل على اللفات الطويلة، لذلك يجب علينا العمل على تحسين التأدية عندما تكون السيارة على كمية قليلة من الوقودlsquo;lsquo;.