استدعى مدرب المنتخب البرازيلي الجديد-القديم لويز فيليبي سكولاري النجم المخضرم رونالدينيو الى التشكيلة التي ستواجه انكلترا وديا الشهر المقبل.

وهذه التشكيلة الاولى لسكولاري الذي سبق له الاشراف على quot;سيليساوquot; وقيادته للفوز بمونديال 2002، منذ عودته في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي خلفا لمانو مينيزيس.

ولم يكن استدعاء رونالدينيو (32 عاما) الذي يدافع حاليا عن الوان اتلتيكو مينيرو، الى مباراة ويمبلي المقررة في السادس من الشهر المقبل، مفاجئا اذ كشف مؤخرا ان الباب مفتوح امام لاعب باريس سان جرمان الفرنسي وبرشلونة الاسباني وميلان الايطالي سابقا للمشاركة مع المنتخب في كأس القارات الصيف المقبل ومونديال 2014 الذي تستضيفه البرازيل على ارضها.

كما استدعى سكولاري حارس كوينز بارك رينجرز الانكليزي حاليا وانتر ميلان الايطالي سابقا جوليو سيزار بعد ان كان خارج حسابات مينيزيس.

وضمت التشكيلة ثلاثة لاعبين من تشلسي الانكليزي وهم قلب الدفاع دافيد لويز ولاعبا الوسط راميريش واوسكار، فيما غاب لاعب وسط ريال مدريد الاسباني ريكاردو كاكا.


- للمرمى: دييغو الفيش (فالنسيا الاسباني) وجوليو سيزار (كوينز بارك رينجرز الانكليزي)

- للدفاع: دانيال الفيش وادريانو (برشلونة الاسباني) ودافيد لويز (تشلسي الانكليزي) وفيليبي لويس وميراندا (اتلتيكو مدريد الاسباني) ودانتي (بايرن ميونيخ الالماني) ولياندرو كاستان (روما الايطالي).

- للوسط: اروكا (سانتوس) وهرنانيس (لاتسيو الايطالي) وباولينيو (كورنثيانز) وراميريش واوسكار (تشلسي الانكليزي) ورونالدينيو (اتلتيكو مينيرو).

- للهجوم: هولك (زينيت سان بطرسبورغ الروسي) ونيمار (سانتوس) ولوكاس مورا (باريس سان جرمان الفرنسي) ولويس فابيانو (ساو باولو) وفريد (فلوميننزي)