توج زورق quot;فزاع 3quot; بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ومحمد سيف المري بطلا للسباق الرئيسي في جائزة دبي الكبري للزوارق السريعة quot;اكس كاتquot; الجولة الثانية من بطولة العالم, والتي استضافها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي تحت إشراف الاتحاد الدولي quot;يو أي أمquot; وجمعية المحترفين الدولية quot;دبليو بي بي إيهquot;.

وحصد زورق quot;فزاع 3quot; ثلاثة ألقاب دفعة واحدة بتفوقه في سباق أفضل زمن وسباق السرعة متطلعا إلى حصاد كبير خلال الجولات المتبقية في الموسم.

وتصدر quot;فزاع 3quot; بانتصاره صدارة الترتيب العام لبطولة العالم للزوارق السريعة برصيد 800 نقطة متقدما على زورق quot;معوض 50quot; الذي يحتل المركز الثاني برصيد 600 نقطة.

وانهي الزورق مراحل السباق ومسافته التي وصلت إلى 53 ميلا بحريا في زمن قدره 38 دقيقة و21 ثانية و42 جزءا من الثانية متفوقا على باقي المشاركين وابرز مطارديه زورق quot;معوض 50quot; بقيادة الثنائي غاري بالوغ وعمر دانيال والذي احتل المركز الثاني في الترتيب العام للسباق مسجلا زمنا قدره 38 دقيقة و28 ثانية و14 جزءا من الثانية وزورق quot;قطر 94quot; بقيادة محمد النصر وحمد جاسم الذي جاء في المركز الثالث بزمن قدره 39 دقيقة و31 ثانية و26 جزءا من الثانية.

ولم تكمل ثلاثة زوارق المراحل المتبقية للسباق وتوقفت لأسباب مختلفة منها زورق quot;روح دبي 11quot; بقيادة الثنائي راشد المري وسالم الهاملي والذي كان مرشحا فوق العادة للمنافسة على اللقب وزورق quot;رهيب 17quot; وزورق quot;الفيكتوري 33quot; بقيادة الثنائي طالب السيد وسالم العديدي.

ونجح زورق quot;فزاع 3quot; في إحراز لقب السرعة quot;سبيد كات رانquot; للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه بلقب جولة ابوظبي، متفوقا على الزوارق المشاركة في الجولة الثانية والتي شاركت في المسابقة التي تعتمد على المواجهة الثنائية بين زورق وآخر على مسافة تصل إلى 800 متر حيث تخطي الزورق كل المنافسين وصولا إلى النهائي الذي جمعه مع زورق quot;قطر 94quot; الذي حل وصيفا.

وكان زورق فزاع قد نجح quot;الجمعةquot; في احتلال المركز الأول في سباق أفضل زمن مسجلا زمنا قدره دقيقتين و51 ثانية و18 جزءا من الثانية هو ما استغرقه الزورق لقطع مسافة لفة السباق والتي تصل إلى 4 أميال بحرية متقدما على زورق quot;روح دبي 11quot; بقيادة الثنائي راشد المري وسالم الهاملي والذي احتل المركز الثاني وزورق معوض 50 الذي حل ثالثا.

وقام اللواء احمد محمد بن ثاني رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يرافقه علي جمعة بن غليطة المدير التنفيذي بالوكالة والدكتور خالد الزاهد نائب رئيس جمعية المحترفين الدولية الأمين العام لاتحاد الإمارات للرياضات البحرية quot;دبليو بي بي إيهquot; واحمد إبراهيم محمد نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية بتتويج أصحاب المراكز الأولي في السباق الرئيسي لجائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة وأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في سباقي أفضل زمن والسرعة.

واهدى الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ومحمد المري قائدا زورق quot;فزاع 3quot; بطل جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة انجاز الفوز إلى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي مؤسسة quot;الفيكتوري تيمquot; مثمنين دعمه الكبير والمتواصل الذي أثمر عن النجاحات الكبيرة التي حققها الفريق.

ووعد الثنائي الذهبي بالمزيد من الانجازات ومواصلة طريق الانتصارات العالمية من اجل اعلاء راية الإمارات في هذه المحافل مؤكدين أن الطريق إلي اللقب العالمي ما يزال طويلا ويحتاج إلي المزيد من العمل والجهد المستمر من اجل الوصول إلى الغاية والهدف الكبير.

ورفع مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التهاني الحارة إلي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي مؤسسة quot;الفيكتوري تيمquot; بمناسبة الانجاز الكبير الذي حققه زورق quot;فزاع 3quot;.

وقال احمد محمد بن ثاني رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أن الانجاز الأخير يعكس الاهتمام المستمر من سموه ودعمه اللا محدود لمؤسسة quot;الفيكتوري تيمquot; ونجومها الذين صنعوا أروع الملاحم في تاريخ الرياضات البحرية.