قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد النجم البرازيلي الشهير رونالدينيو صانع ألعاب برشلونة الإسباني سابقاً وأتليتيكو مينيرو البرازيلي حالياً أن تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في هذه الحقبة من كرة القدم ساهم في عدم حصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني على الأفضلية في العالم ، مؤكداً في السياق ذاته أن نيمار سيكون أفضل لاعب في العالم خلال السنوات القليلة القادمة .

وفي تصريحات لموقع quot; غلوبو quot; البرازيلي ذائع الصيت حول الجدل الدائر عن أفضلية رونالدو أو ميسي ، ، أوضح رونالدينيو قائلاً :quot; رونالدو من أكبر مشاكله هو ظهوره كروياً في الفترة ذاتها التي ظهر فيها ميسي ، مما جعله ذلك لا ينال الأفضلية على مستوى العالم quot;.
وحول رؤيته لمستقبل مواطنه نيمار في صفوف برشلونة ، أوضح رونالدينو قائلاً :quot; نيمار يمتلك الآن الفرصة ليكون أفضل لاعب في العالم ، حيث يتوفر له في الوقت الحالي كل شىء ليحقق ذلك ، فهو لديه الموهبة ، ويلعب ضمن صفوف أفضل فريق في العالم ، إلى جانب أنه يلعب أيضا في أفضل دوري في العالم ، وأنا اتنبىء لنيمار بأنه سيكون أفضل لاعب في العالم بشرط أن لايكون ميسي في أفضل حالاته الفنية quot;.
وتابع :quot; ميسي الآن يساعد نيمار على التكيف في صفوف برشلونة ليقدم أفضل مستوياته ، وهو ما تحصل عليه ميسي قبل سنوات عندما ساعده كل من ديكو وسلفينهو في التكيف في صفوف برشلونة وقدما له كل الدعم اللازم quot;.
وكان رونالدينيو قد عبر الشهر الماضي عن سعادته بتأهل كريستيانو رونالدو ومنتخب بلاده البرتغالي إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل بعد إقصاء السويد في الملحق الأوروبي، حيث تحدث في تصريحات صحفية:quot;لقد كانت هناك أقاويل كثيرة حول اللاعب الذي سيتأهل سواء كان إبراهيموفيتش أو رونالدو، فقد كان هناك الملايين يتمنون إبرا والملايين يتمنون كريستيانوquot;.
وأضاف:quot;أنا سعيد بتأهل رونالدو فهو من قاد البرتغال وصنع الفارق بالمباراة عن جدارة، ولذا أقول له إننا نقدر مواهبه ومهاراته ونحترمها كما أننا سعداء لرؤيته في البرازيلquot;.
وقاد رونالدو البرتغال إلى المونديال بعد فوزين ذهاباً وإياباً على السويد بنتيجة 4/2 في مجموع المباراتي.