في ما يلي ابرز التغريدات في عالم الرياضة خلال عام 2013:

كرة القدم:

quot;السير اليكس يعتزل. #thankyousiralexquot;

- أكد المركز الاعلامي لمانشستر يونايتد الانكليزي الاعتزال الصدمة لمدربه الاسطوري السير اليكس فيرغوسون بتغريدة اعيد تغريدها 32 الف مرة.

quot;اسحب ما قلته عن المبالغة في تقدير تياغو سيلفا. كان رائعا الليلة. لكن مع ذلك لا يزال يشبه شخصا من الجنس الثالث (كاثوي)!quot;.

- الانكليزي المشاغب جوي بارتون @Joey7Barton المعار انذاك من كوينز بارك رينجرز الانكليزي الى مرسيليا الفرنسي ينتقد على مدافع باريس سان جرمان البرازيلي تياغو سيلفا. اوقف بارتون بعدها مباراتين.

quot;غوووووووووووووووووووووووووووووووووول!!!!!!!!!!!!!! تاهيتييييييييييي!!!!!! نحن الابطال!!!!!!!!!! #NeverGiveUp Tehau HERO!!!!quot;

- الحساب الرسمي للاتحاد التاهيتي لكرة القدم على تويتر (@TahitiFootball) بردة فعل على هدف جوناثان تيهو الأول لبلاده في مسابقة عالمية خلال الخسارة أمام نيجيريا 1-6 قي كأس القارات.

quot;عزيزي كريستيانو @Cristiano. اعتذر منك اذا غضبت من ردي الارعن في حدث خاص يوم الجمعة. لم اقصد اهانتك ابداquot;.

- رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر (@SeppBlatter) يسعى الى دفن الاحقاد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد شريط فيديو ظهر فيه الاول يسخر في جامعة اوكسفورد من هداف ريال مدريد الاسباني ومشيته العسكرية في الملاعب.

باقي الرياضات:

quot;نعم، زوجي ارتدى الكلت (الازار الاسكتلندي) اليوم دعما لاندي موراي @andy_murray، حتى انه ارتداه في حفل فريق غانز ان روزز الموسيقي 2008quot;.

- لاعبة كرة المضرب الاميركية بيتاني ماتيك ساندز (@BMATTEK) تتحدث عن فوز البريطاني اندي موراي ببطولة ويمبلدون.

quot;ماذا يمكنني القول، كنت متعبا، وظهري المني من الجلوس على الارض، وكنا نتحدث عن الاسترخاء والتركيزquot;

- لاعب الغولف الاميركي جيسون دفنر (@JasonDufner) يغرد بعد التقاط صورة له متدليا على الارض مع مجموعة من الاولاد تركت اثر كبيرا في وسائل التواصل الاجتماعي، تبعها تقليده من عدد كبير من اللاعبين في وضعية عرفت بالـquot;دفنرةquot;.

quot;@malcolmconn هل لا تزوال تتحدث ايها ... العجوز، لا عجب بان صحيفتك لا يشتريها احدquot;.

لاعب الكريكيت الاسترالي ديفيد ورنر (@davidwarner31) يصب غصبه على الصحافي مالكولم كون. تم تغريمه لاحقا بعد تهجمه على كون والصحافي الاخر روبرت كرادوك.

quot;التقيت بشاب من صحيفة شعبية اراد اجراء مقابلة معي. اجبته له: كلا... لذا سنقرأ موضوعا رائعا...quot;.

- لاعب كرة المصرب التشيكي توماس برديتش (@tomasberdych) عن حادثة شخصية معه.