أكد النجم الدولي الاسباني أندريس إنييستا لاعب خط وسط برشلونة، أن اللعب بجوار الارجنتيني ليونيل ميسي يجعله يقدم أفضل ما لديه داخل الملعب، معربا عن سعادته باللعب بجواره.

وفي حديثه لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم على شبكة الانترنت قال إنييستا: quot;برشلونة يكون أفضل مع ليو، وليو هو أفضل مع البارسا، كرة القدم لعبة جماعية، تسمح لموهبة كل فرد في التألق، وتجعله أكثر ابداعاquot;.

وأضاف quot;أكون أفضل مع ليو، وكذلك هو يكون أفضل معنا، ميسي رفيقي وأنا ألعب معه منذ وقت طويل , قد أشاركه المنصة في وقت من الأوقات ولكني لا أعتبره منافسا لي, أنا سعيد لفوز ميسي بالكرة الذهبية للمرة الرابعة.quot;

وأكد انيستا أن حلمه وطموحه هو البقاء مع النادي الكاتالوني الذي انضم انضم اليه في سن 12، حتى اعتزاله اللعب، قائلا quot;أنا في أفضل مكان يمكن أن أكون، لقد منحنى النادي كل شيء تقريبا, في الوقت الراهن لا أفكر فى شىء عدا البقاء هناquot;.

وعن تطلعات فريقه برشلونة لهذا الموسم قال إنييستا الذي اعترف باعجابه بمدربه السابق بيب غوارديولا، والنجم الدنماركي السابق مايكل لاودروب، قال quot;نحن نقاتل من أجل الفوز بكل شيئ هذا الموسم، لتعويض خيبة الموسم الماضيquot;.

جدير بالذكر أن إنييستا الذي سيغيب عن مباراة اسبانيا الودية مع فرنسا الاربعاء بسبب الاصابة، كان قد توج العام الماضي بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، كما توج مع الماتادور الاسباني بلقب يورو 2012.