في حواره مع صحيفة (ماركا) الاسبانية، أكد النجم الهولندي السابق رود فان نيستلروي أن العالم سيشهد مباراة مثيرة بين فريقيه السابقين، مانشستر يونايتد الانكليزي وريال مدريد الاسباني في سانتياغو بيرنابيو، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشار الى أنه في وضع فريد من نوعه، للحديث عن المباراة، كونه ارتدى قميصا الفريقين، حيث كان ضمن صفوف الشياطين الحمر في الفترة ما بين 2001 و2006، قبل انتقاله للدفاع عن ألوان الفريق الملكي في الفترة مابين 2006 و2010.

ورفض فان نيستلروي تشجيع فريق على الآخر، معتبرا أن ذلك خيارا مستحيلا، قائلا: لا أستطيع ذلك، أنا ذاهب الى الملعب من أجل تشجيع الفريقينquot;.

وأضاف quot;أتوقع متابعة مباراة مثيرة وقوية بين الفريقين في البرنابيو، سيكون هناك فريقين كبيرين على أرضية الملعب، وأنا ذاهب لمدريد لمجرد الاستمتاع بالمباراةquot;.

واوضح أن كلا الفريقين لديهم قوة ضاربة في الخط الامامي، quot;هجوم ريال مدريد تحسن في الأسابيع القليلة الماضية، بغض النظر عن مباراة غرناطة الفريق كان قويا، ريال لعب بشكل جيد أمام برشلونة في الكأسquot;.

وأضاف quot;لا تستطيع أن تفضل فريق على الآخر، رونالدو وفان بيرسي مفتاحا اللعب للفريقين، رونالدو وفان بيرسي سيصنعان الفارق فيهذه القمةquot;.

ويستضيف ريال مدريد مباراة الذهاب في سانتياغو برنابيو، الأربعاء المقبل، على أن تقام مباراة الاياب في أولد ترافورد يوم الخامس من مارس المقبل .