خطا نادي بايرن ميونخ الألماني أولى الخطوات الجدية لضم النجم التشيلي الدولي أرتورو فيدال لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي وقدم عرضا لضم اللاعب مقابل 30 مليون يورو.

النادي البافاري كان قد حاول ضم اللاعب عام 2011 من باير ليفركوزن، الا أن اليوفي نجح في الظفر بخدماته، مقابل 12 مليون يورو لخمس سنوات.

وأفادت التفارير أن البايرن سيحاول بكل الطرق الحصول على خدمات النجم التشيلي بطلب من المدير الفني بيب غوارديولا الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل.

ومع ذلك، فإن حامل لقب الكالتشيو غير مستعد لتقبل أي عرض للاعب البالغ من العمر 25 عاما، وليس لديه أي التزام مالي في صفقة اللاعب، والذي من شأنه أن يجعل أي محاولة لجذب اللاعب بعيدا عن ملعب السيدة العجوز مهمة صعبة.

من جانبه فيدال نفسه قد يرفض أي عرض يقدم له، حيث كان قد عبر في أكثر من مناسبة عن ارتياحه في صفوف النادي، كما كشف عن اعجابه الشديد بالمدير الفني للفريق أنطونيو كونتي.

وتسعى العديد من الأندية الاوروبية الكبرى للظفر بخمات اللاعب التشيلي الذي ساهم في تتويج اليوفي بلقب الكالتشيو في الموسم الماضي، لعل أبرزها ريال مدريد الاسباني ومانشستر سيتي الانكليزي بالاضافة الى بايرن ميونخ.

يشار الى أنه قد تم ربط أسماء كبيرة أخرى في الانتقال الى ملعب اليانز ارينا منذ الإعلان عن تولي بيب غوارديولا الادارة الفنية للفريق البافاري خلفا ليوب هاينكس في نهاية الموسم الحالي، حيث شملت القائمةالبولندي روبرت ليفاندوفسكي، والبرازيلي نيمار والأورغوياني سواريز.