كشف رئيس باريس سان جيرمان صاحب ناصر الخليفي أن النادي لن يقوم بأي تحركات للتعاقد مع مدير فني سواء البرتغالي جوزيه مورينيو أو الفرنسي ارسين فينغر هذا الصيف.

وكانت التكهنات أفادت عن نية النادي الباريسي للاستفادة من خدمات البرتغالي مورينيو بعدما أشارت تقارير ظهرت من اسبانيا أن مورينيو قد وافق بالفعل على مغادرة ريال مدريد في نهاية الموسم.
هذا الأخبار جعلت الأقاويل تتصاعد عن نية باريس سان جيرمان للاستفادة من ذلك وتنصيب البرتغالي مورينيو مدرباً للفريق بدء من الموسم المقبل .
إلا أن رئيس النادي الفرنسي ناصر آل الخليفي أكد أنه لا مورينيو ولا فينغر سيتم التعاقد معهما ، وانهم في إدارة سان جرمان سعداء بتواجد المدرب الإيطالي كارلو إنشيلوتي وما يقدمه مع الفريق برفقه المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو .
وقال ناصر الخليجي في تصريحات نقلتها صحيفة quot; لو باريزيانquot; موضحاً : quot;أنا لا أعرف ما هو الوضع بالنسبة لعقد مورينيو مع الريال ، ولكن على أي حال هذا ليس مهما بالنسبة لنا quot; .
وتابع quot;أنا أحترمه كشخص وكمدرب، كما أني اشعر بالشعور ذاته لارسين فينغر ، لكننا سعيدين بما يقدمه كارلو إنشيلوتي مع الفريق quot; .
وأكمل : ليوناردو سيبقى معنا ولا صحة لمغادرته النادي ، فلدي علاقة جيدة جدا معه، الناس يعتقدون أن لدينا مشاكل وأنا لا أعرف من أين جاءت هذه الفكرة لهم ، وهو ما يجعلني أضحك كثيراً quot;