اعترف الأرجنتيني خافيير زانيتي نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي أن مباراة مواجهة فريقه أمام يوفنتوس ستشكل تحدياً خطيراً للفريق لتأكيد قدراتهم وتفوقهم بعد فوزهم في لقاء الذهاب 3 - 1 على السيدة العجوز في عقر دارهم .

وكان الإنتر هو أول فريق تمكن من الفوز على السيدة العجوز في تورينو واضعا بذلك حداً لرقمهم بـ 49 مباراة دون خسارة حيث كانت المباراة رقم 50 هي الخسارة الأولى هذا الموسم لحامل لقب quot;الكالتشيوquot;..
ونقل موقع الكرة الإيطالية تصريحات لزانيتي قائلاً : quot; quot;هناك الكثير من الناس كانوا يظنون أننا على مستوى كافي للحصول على لقب الدوري الإيطالي بعد فوزنا في مباراة الذهاب وأنا كنت منهمquot;.
وتابع quot; على أي حال لم نستطيع أن نكمل الموسم بنفس الأداء ، حيث أصبحنا الآن نحارب لحجز مكان يساهم في تأهلنا إلى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل quot;
وأكمل quot; هذه المباريات دائما ماتكون تاريخية وتحمل اهتمام كبير داخل وخارج الملعب، فهذه هي اللقاءات التي كل لاعب يريد المشاركة فيها quot;.
زانيتي أيضا تحدث عن احترامه لمدرب وفنتوس أنطونيو كونتي والدولي ميركو فوسينيتش نجم الجبل الأسود حيث قال : quot;رأيت كونتي كان لاعبا محارباً ، تستطيع أن ترى ذلك وهو يعطي كل مالديه حتى النهاية بحثا عن الفوز quot; .
واكمل : quot; اليوفي لديهم فوسينيتش فهو لاعب يسبب لنا الازعاج والمشاكل منذ كان في صفوف روما ، فهو لاعب لا تتوقع منه أي شىء ، ويمكن أن يسبب الخطورة على مرمانا بلمسة واحدة . quot;