هاني محمود-الفرنسية:سيغيب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن هجوم برشلونة الإسباني لـ10 أيام كحد أقصى بعد الفحوصات التي خضع لها فور وصوله إلى كاتلونيا مع بعثة الفريق العائدة من باريس.

وذكر الموقع الرسمي لنادي برشلونة أن نجمه ميسي لديه إصابة عضلية في الفخذ ستحرمه من اللعب لمدة تصل إلى 10 أيام.

وذكر النادي على موقعه: quot;سيغيب ليو ميسي عن مباراة الدوري المقبلة بعد اصابته في باريس، وتتوقف عودته الى تقدم علاجهquot;.

وسيفتقد برشلونة جهود لاعبه في مباراة ريال مايوركا في الجولة الثلاثين من الليغا وأمر مشاركته في مباراة العودة أمام باريس سان جيرمان في دور الثمانية من دوري الأبطال لا زال مشكوكاً فيه.

وتعرض ميسي لإصابة قبل نهاية الشوط الاول من مباراة سان جيرمان واضطر لإكماله حتى انتهائه وقام المدرب فيلانوفا بتغييره بين شوطي المباراة وحل سيسك فابريغاس بديلاً عنه.

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما ليتأجل الحسم إلى لقاء الإياب في كامب نو يوم الأربعاء المقبل.

واضاف النادي ان الاصابة الاخيرة المماثلة لميسي تعود الى 4 اذار/مارس 2008 امام سلتيك الاسكتلندي في اياب ربع نهائي دوري الابطال، وغاب وقتها لخمسة اسابيع.

اما اصابته العضلية الاخيرة فتعود الى تشرين الثاني/نوفمبر 2009 امام اتلتيك بلباو عندما تعرض لتمدد عضلي في فخذه الايسر، كما تعرض لاصابة عضلية بسيطة في 29 اذار/مارس 2011 مع منتخب بلاده بيد انه لم يغب اي مباراة عن الفريق الكاتالوني.