أوضح عدد من نجوم بروسيا دورتموند الألماني أن نتيجة لقاء الذهاب السلبي أمام ملقا الإسباني ضمن دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا غير مطمئنة وتجعلهم تحت ضغط المخاوف من ولوج هدف في مرماهم ومطالبتهم في السياق ذاته من جماهيرهم بالحضور والدعم من خلال خلق الأجواء المجنونة في المباراة .

حيث قال بندير على هامش المباراة المرتقبة بين الفريقين موضحاً : quot; نتيجة الذهاب هي نتيجة غير مطمئنة ، حيث أن أي هدف يلج مرمانا من شأنه أن يتسبب في خروجنا ، لذلك يستوجب علينا أن نكون حذرين ونغلق المساحات أمامهم مع عدم المبالغة في الهجوم حتى لا يسجل هدف في مرمانا سواء من هجمة مرتدة أو كرة ثاتبة quot;.

وفي ذات السياق عبر مارسيل شميلزر نجم دفاع الفريق معلقاً : quot; نأمل مساندة جماهيرنا في هذه المباراة وخلق أجواء حماسية لنا كلاعبين في المباراة لنحتفل سوياً بالتأهل للدور القادم من دوري الأبطال quot;

وتابع : quot; المباراة أمام ملقا هي هاجس لدى جميع اللاعبين ، فهي تثير حماستهم والجميع يرغب بتقديم كل مالديه للتأهل لدور الأربعة من المسابقة خاصة وأننا لم نصل لهذا الدور كلاعبين مسبقاً مما يجعلنا حماسة للقتال لأجل التأهل للدور القادم quot;.

من جانبه أشار الظهير الأيسر مارسيل شميلزر، أن مباراة الغد تعني الكثير بالنسبة لجميع لاعبي الفريق quot;لم يشهد أي منا طوال مشواره التأهل لدور الثمانية وبالقطع قبل النهائيquot;.

ويستضيف بورسيا دورتموند الألماني نظيره ملقا الإسباني في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي ، حيث يكفي الفريق الألماني تسجيل هدف ليتأهل للدور النصف النهائي من البطولة .