ذكرت تقارير اسبانية بأن ريال مدريد يسعى بقوة من أجل جلب النجم الأورغوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول الانكليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كتعزيز محتمل للموسم المقبل.

وحسب صحيفة ماركا المقربة من النادي الملكي، ان الريال سيعمل من أجل اتمام صفقة تبادلية بينه وبين النادي الانكليزي، للتعاقد مع سواريز مقابل التخلي عن المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين.

الموسم الحالي يدخل أطواره النهائية، وبالتالي تسعى الأندية للاستعداد للموسم المقبل، كما يسعى فلورنتينو بيريز رئيس الريال من خلال التعاقد مع سواريز للبقاء لفترة رئاسية أخرى نحيث تنتهي ولايته الصيف المقبل.

من جانبها صحيفة quot;موندو ديبورتيفوquot; أكدت على أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد أعطى الضوء الأخضر لرئيس النادي الملكي للدخول في مفاوضات مبدئية مع رئيس نادي ليفربول جون هنري على أمل أخذ توقيع النجم الأوروغوياني خلال الصيف.

كما أشارت الصحيفة الى امكانية عرقلة انتقال المهاجم الأورغوياني الى سانتياغو بيرنابيو من قبل وكيل أعماله والذي هو شقيق مدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا.

وحاول ريال مدريد منذ منتصف الموسم الحالي التعاقد مع مهاجم جيد بعد العقم التهديفي لكل من المهاجمين الفرنسي كريم بنزيمة والأرجنتيني غونزالو هيغواين، حيث سعى لضم كل من النجم الكولومبي راداميل فالكاو من أتليتكو مدريد، ووالأورغوياني الأخر اديسون كافاني من نابولي الايطالي، والأرجنتيني سيرغيو أغويرو من مانشستر سيتي الانكليزي، الا أنه لم يتمكن من اتمام أي صفقة لحتى الآن.

ويتصدر سواريز قائمة هدافي البريمير ليغ برصيد 22 هدفا، كما سجل 29 هدفا في 42 مباراة خاضها هذا الموسم مع الفريق الذي يدربه بريندان رودجرز.