كشف الإيطالي ماسيميليانو أليغري مدرب نادي ميلان الإيطالي أن المهاجم الإيطالي الشاب ستيفان الشعراوي لم يشارك في المباراة أمام نابولي والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله ، بسبب أنه لم يكن في الاستعداد النفسي من خلال هذه المباراة أوالمباريات القليلة الماضية .

ووصف أليغري في تصريحات مابعد المباراة قائلاً : quot; لا يمكن لأي لاعب أن يلعب موسم كامل دائما في مستوى واحد ، ففي الجولات القليلة الماضية قد كان الشعراوي يمر بجوانب نفسية أدت إلى ابتعاده عن أجواء المباريات quot;.

وتابع : quot;انه أبن 20 عاماً فقط ، ورغم ذلك فقد تمكن من تسجيل العديد من الأهداف ، ولاعب مثل الشعراوي ينبغي ان يكون تعاملك معه في أفضل طريقة ممكنة ، وروبينيو الذي حل بديلاً له قدم مباراة جيدة ويمكن أن يكون مفيداً للفريق لما تبقى من مباريات الموسم ، فهو يعد أحد أبطال الفريق quot;.

واضاف : quot; يمكننا التحسن أكثر في المباريات القادمة ، فقد كان ينقصنا أمام نابولي القوة في الالتحامات ، وبشكل عام لقد قدمنا في هذا الموسم أداء جيداً ، ونسعى لمواصلة عودتنا لأجواء المنافسة من جديدquot;.

وحول موقف ميلان في سلم الترتيب قال أليغري : quot; نابولي يسعى للدفاع عن المركز الثاني ، لذلك كان مهماً بالنسبة لنا أن لا نخسر ونحافظ على المسافة بيننا وبينهم ، إضافة إلى حفاظنا على فارق النقاط بيننا وبين فيرونتينا صاحب المركز الرابع quot;.

وتابع : quot; لم أكن استطيع أن أطلب من لاعبيني تقديم أكثر مما قدموه في المباراة أمام نابولي ، فقد لعبنا بشكل جيد حتى ونحن نخوض بقية المباراة بعشرة لاعبين ، وقد كنا نستفيد قدر الامكان في حصولنا على الاخطاء في مباراتنا السابقة أمام فيرونتينا ، لكننا أمام نابولي لم نتمكن من تكرار ذلك quot;.

واختتم حديثه : quot;كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها، ولذا فإننا سوف ننتظر تعثر نابولي والاستفادة من ذلك لخطف المركز الثاني ، وإذا لم نتمكن من ذلك فالمركز الثالث يعتبر مركزاً عظيماً قياساً بكيفية ظهورنا في بداية الموسم وخسارتنا للعديد من النقاط quot;.