رفض جينيس كارفاخال وكيل أعمال الحارس الإسباني فيكتور فالديس حارس مرمى برشلونة التحدث أو البت فيما يخص بمستقبل موكله .
وقال كارفاخال لإذاعة ماركا الإسبانية quot; موضحاً :quot; المتبقي فقط سنة واحدة في عقدة ، ونحن لا نعرف شيئاً غير ذلك ، ولا نعرف ما تخبئه لنا الظروف المستقبلية quot;.
واختتم حديثه : لا أريد التعليق بأكثر من ذلك احتراما لفالديس ولنادي برشلونةquot;.
وكانت الصحيفة ذاتها قد ذكريت قبل يومين أن فالديس قرر تأجيل البت بشكل نهائي حول مغادرته للنادي بشكل نهائي إلى نهايه الموسم الجاري أو في شهر يونيو من عام 2014 عندما ينتهي عقده وذلك بعد الضغوطات التي تعرض لها من قبل زملاءه اللاعبين .
وتأتي هذه الضغوطات رغبة ببقاء اللاعب الذي نشأ منذ صغره في النادي الكتالوني مع زملاءه خريجي إكاديمية لا ماسيا فضلاًُ عن المستويات الكبيرة التي يقدمها مؤخراً مع الفريق وذلك بشهادة الأجهزة الفنية للفريق وزملاءه اللاعبين.
في المقابل النادي الكتالوني سيسعى لعقد اجتماع متحمل مجدداً مع مدرب الفريق تيتو فيلانوفا خلال الفترة القصيرة القادمة بمعية جينيس كارفاخال وكيل أعمال فالديس لمحاولة إقناعه بالاستمرار في صفوف الفريق ، والبت مجدداً في مصيره سواء بالاستمرار مع الفريق أو الانتقال لنادي أخر .
وكان فالديس أحد اللاعبين الذين ظهروا بشكل مميز مؤخراً ، وساهم بشكل فعال بتأهل فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جرمان عندما تمكن من التصدي لعدة محاولات من هجوم النادي الفرنسي في مباراتي الفريق ذهاباً وإياباً .
وكانت تقارير إنكليزية أكدت أن ارسنال سيبدأ التحرك للحصول على خدمات حارس برشلونة والمنتخب الإسباني فيكتور فالديس في فترة الانتقالات الشتوية ، حيث أشارت صحيفةquot; ذا صن quot; أن المدفعجية يستعدون لتقديم العرض الأول لبرشلونة والذي يصل إلى حوالي 11 مليون يورو.
حيث يريد المدرب الفرنسي ارسين فينغر انهاء أزمة الحراسة في النادي اللندني ، بعدما فشل في التعاقد مع حارس ليفربول الإسباني بيبي رينا.
تجدر الإشارة أن هناك العديد من الأندية قد أظهرت اهتمامها بفالديس ولكن أرسنال يبدو الأكثر جدية في المحاربة للحصول على خدمات الحارس الإسباني .
ويبقى السؤال الوحيد هل سيترك فالديس النادي في حال قرار المغادرة في نهاية الموسم الجاري إذا أو في يونيو 2014 ، رغم التأكيدات التي تناولت عن إتفاق الحارس والنادي على أن الرحيل سيحدث في الصيف المقبل.