أكد الإيطالي أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان الإيطالي أن النادي لن يبيع نجم الفريق الشاب ستيفان الشعراوى ، ولكنه اعترف أن الهولندي كلارنس سيدورف يمكن أن يكون خياراً متاحاً كمدرب للفريق.

وكشفت صحيفة quot; لا غازيتا ديلو سبورت quot; الإيطالية أن سيلفيو برلسكوني رئيس ميلان يفضل الهولندي سيدورف ليحل محل الإيطالي ماسيميليانو أليغري في الموسم المقبل، على الرغم من أن النجم الهولندي السابق لا يوجد لديه الخبرات في المجال الإداري .
إلى ذلك صرح غالياني على هامش مباراة فريقه أمام كاتانيا والتي فاز فيها ميلان بـ 4 -2 لكرة القدم الإيطالية معلقاً quot; :quot;جميع لاعبي الفريق الذين صنعوا تاريخ ميلان يحق لهم تدريب النادي وأن نفكر بهم quot;.
وتابع : quot; حتى الان لم يتضح من سيكون المدرب الجديد لميلان ، ولكن حتى ذلك الوقت لنترك أليغري يكمل عمله ، أنا لن أؤكد أو انفي أي شىء quot;.
وأكمل quot; رئيس النادي لطالما شعر بالعاطفة لكل ابطال النادي السابقيين ، وسيدروف يعتبر أحد الأبطال السابقين للنادي فضلا عن لاعبين آخرين تنابوا على وضع النادي في مقدمة الأندية في العالم مثل بانوتشي وكوستاكورتا. quot;
وكانت جماهير ميلان قد رفعت لافته في مباراة فريقها أمام كاتانيا مفادها : quot;المزيد من الاحترام لمدربنا اليغري .quot;
وحول وجود تقارير تشير لتقديم مانشيستر سيتي عرض لانتقال ستيفان الشعراوي لصفوفه بصفقة تصل إلى 35 مليون جنية إسترليني قال غالياني : quot; قد تكون صحيحة وقد تكون لا ، فالشعراوي لاعب صغير يبلغ من العمر 20 سنة ويعتبر من نجوم الكرة الإيطالية وسجل أهداف عديدة ، فمن الطبيعي أن يطرح اسمه في سوق الانتقالات بغرض شراء عقده quot;.
وتابع : quot; ليس لدينا أي نية على الإطلاق لبيعه ، فهو واحد من أثنين لدينا من المهاجمين الذين يمثلون مستقبل كرة إيطاليا ، ونريد الحفاظ عليهم بشدة quot;.