استغل النجم الأرجنيتني ليونيل ميسي الفرصة في قضاء عطلة قصيرة في مدينة ميلانو الإيطالية بعد الاحتفالية التي شارك فيها زملاءه في شوارع برشلونة احتفاء بلقب الليغا الإسبانية الثاني والعشرون في تاريخ النادي .

وكشفت صحيفة quot; اللاغازيتا سبورت الإيطالية مقطع لفيديو يوضح تواجدميسي برفقة زوجته انطونيلا روكودزو في جنبات مدينة ميلانو ، حيث شوهد الثنائي وهما يقومان بالتسوق في متاجر ميلانو ، كما أن البرغوث الأرجنتيني لم يفوت فرصة لزيارة متجر دولتشي غابانا والذي تربطه بعلاقة وثقة مع إدارته .
حيث كان ميسي قد ظهر في حفل الفيفا لتوزيع جوائز 2012 الذي في يناير الماضي ببدلة سوداء بها كرات بيضاء صغيرة على السترة من تصميم دار quot;دولتشي آند جاباناquot; الإيطالية.
حيث وقع الهدف الأرجنتيني عقداً مع الدار الإيطالية منذ عامين لارتداء أزيائها في الفعاليات والمحافل الرسمية وفقاً لمديرة المتجر فاينا دومينغز.
ووصف رينالدو ساتا أحد مسئولي دار الأزياء الإيطالية أن بدلة ميسي التي لبسها في حفل توزيع الجوائز يناي رالماضي بـquot;تحفة دولتشي آند جاباناquot; مؤكداً أن النجم الأرجنتيني يمثل الرجل المعاصر والجذاب والجريء!
ميسي كعادته كان محط أنظار المعجبين الذين أوقفوه لطلب ألتقاط صورة تذكارية معه .
وكان نادي برشلونة الاسباني قد أعلن بأن نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة اثر اصابته في فخذه الايمن.
حيث أصدر النادي الكاتالوني المتوج باللقب المحلي قبل ايام قليلة، بيانا اشار فيه الى ان اللاعب خضع لفحوصات بالاشعة اثبتت اصابته بتمدد في عضلات الفخذ الايمن وان غيابه يتراوح بين اسبوعين وثلاثة اسابيع عن الملاعب.
شاهد الفيديو :