أكدت تقارير إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى بشكل جدي لضم النجم الأوراغواني لويس سواريز نجم ليفربول الإنكليزي لصفوفه مطلع الموسم المقبل .

وكشفت صحيفة quot; ماركا quot; الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يعتزم جذب الأوراغواني سواريز لصفوف النادي الملكي رغم التأكيدات المتكررة من مسؤولي النادي الإنكليزي أن اللاعب باقي في صفوف النادي ولن يتم التفريط فيه .
وبحسب الصحيفة أن أن ريال مدريد يعتزم تقديم عرض ضخم ومغري لمسيرو ليفربول يصل إلى 40 مليون يورو بغرض إقناعهم بالتنازل عن هداف الفريق وأبرز هدافي الدوري الإنكليزي حيث تمكن من تسجيل 30 هدفاً في الموسم المنصرم لمصلحة ليفربول .
وكانت صحيفة quot;موندو ديبورتيفوquot; أكدت الشهر الماضي أن بيريز بصدد الدخول في مفاوضات مبدئية مع رئيس نادي ليفربول جون هنري على أمل أخذ توقيع النجم الأوروغوياني خلال الصيف.
كما أشارت الصحيفة الى امكانية عرقلة انتقال المهاجم الأورغوياني الى سانتياغو بيرنابيو من قبل وكيل أعماله والذي هو شقيق مدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا.
وتأتي رغبة الريال في التعاقد مع سواريز لإيجاد بديل للمهاجم الأرجنتيني هيغواين والذي تجري مفاوضات انتقاله من صفوف الريال إلى يوفنتوس الإيطالي أبتداء من الموسم المقبل ، كما أن ريال مدريد يجري مفاوضاته في ذات الإتجاه مع المهاجم الأوراغواني ادينسون كافاني نجم هجوم نابولي الإيطالي.