اعترف النجم الأوراغواني لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنكليزي أنه في حال تلقيه لعرض من ريال مدريد فأنه من الصعب عليه رفضه مشيراً أنه من الصعب جداً أن تقول quot; لا quot; عندما يأتيك عرض من النادي الملكي .

وعلق سواريز في تصريحات أدلى بها للإذاعة الأوراغوانية قائلاً :quot; من الضروري دائماً أنه يكون لديك الرغبة في النجاح في صفوف فريق كبير quot;.
وتابع : quot; لقد تحدثت إلى وكيل أعمالي حول إذا كان هناك عرض من ريال مدريد ، لكنه أوضح لي أنه لا يوجد شىء ملموس حتى الان quot;.
وواصل :quot; قول quot; لا quot; لريال مدريد ، هو أمر صعب جداً ، ولكن في نهاية الأمر فأني لازلت مرتبط بعقد مع ليفربول quot;.
وكان سواريز قد أبدى استياءه من الانتقادات التي طالته نهاية الموسم ، حيث قال في هذا الصدد : quot; أحب أن أكون في صفوف ليفربول، فأنا سعيد في النادي ، ولكن المعاملة التي تلقيتها في الأسابيع القليلة الماضية جراء الحادثة الأخيرة ، قد أصبحت ملتصقة بي في كل مكان أذهب إليه، على الرغم من أنني دائما ما أقوم بإصلاح أي خطاً أقوم به ، وهذا هو أول شيء أفعلهquot;
وتابع في السياق ذاته : quot; أنا لست مستعد للتعامل مع أسلوب بعض الصحفيين البريطانيين، لقد عانيت الكثير للحصول على موقعي في الفريق ، لكن بالرغم من ذلك فأن بعض الصحفيين يحاول إسقاط الظلم علي وأني لاعب مجامل من النادي ، أنا أرغب أن يتم احترام طريقتي وسلوكي quot;
وأضاف : quot;أنا فخور من كوني قد أتواجد أو يتواجد مواطني كافاني بنهاية المطاف في نادي كريال مدريد ، ولكن ليس علينا سوى الانتظار لنرى إمكانية أن يتحقق ذلك أم لا quot;.