أكدت تقارير إنكليزية أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد قد وقع بشكل رسمي مع نادي تشلسي الإنكليزي بصفقة لمدة أربع سنوات بقيمة 40 مليون جنية إسترليني .

وكشفت مصدر رفيع المستوى لصحيفة quot; الصن الإنكليزية quot; حول توقيع مورينيو مع البلوز معلقاً : لقد أصبح مورينيو رسمياً مدرباً لتشلسي مجدداً ، فعودته كانت سعيدة لجميع من النادي واللاعبين والجماهيرquot;.
وتابع : quot; نحن الآن نتطلع إلى الموسم المقبل ، ومتأكدون أنه سوف يكون مثيراً للغاية.quot;
وبحسب مصادر الصحيفة فأن مورينيو والذي قام بزيارة إلى العاصمة الانكليزية لندن صباح الاثنين وظهر على بعد أمتار من ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشلسي، قد أستغل هذه الزيارة لتوقيع عقد تدريبي مع النادي اللندني بشكل رسمي .
حيث أشير في وسائل الإعلام أن حضوره كان لأجل مشاهدة مباراة كريستال بالاس واتفورد في المباراة النهائية الفاصلة على استاد ويمبلي وزيارة عدد من الأصدقاء في العاصمة ، ولكن الحقيقة من الزيارة هو وضع اللمسات الأخيرة على عقده مع النادي تمهيداً لتوقيع العقد الرسمي ليعود بذلك مجدداً إلى الإشراف على تدريب النادي مع الساعد الأيمن روي فاريا.
ويتوقع أن يعلن النادي عن التوقيع بشكل رسمي مع مطلع الاسبوع المقبل ، لحين إنتهاء مورينيو من خوض المباراة الأخيرة له مع ريال مدريد عندما يقوده على إستاد برنابيو أمام اوساسونا يوم السبت، ليكون اخر عهد للمدرب البرتغالي مع النادي الملكي بعد فترة تدريبية قضاها في مدريد بلغت 3 سنوات .
وستتاح الفرصه لمورينيو لأخذ قسط من الراحة والتمتع بإجازة مع عائلته والارتياح من ضغوطات الموسم ، قبل أن يبدء العمل مع النادي اللندني في مطلع شهر يوليو المقبل .
وستكون المباراة الأولى لمورينيو مع تشلسي خوض لقاء ودياً في تايلاند ضد سينغا والذي حوي نجوم الدوري التايلاندي ضمن إطار جولة النادي لمنطقة الشرق الأقصى من قارة اسيا كما ستوجه للعب في ماليزيا واندونيسيا.
ثم سيتوجه تشلسي إلى أمريكا للمشاركة في كأس البطولة الدولية حيث سيشارك في البطولة ناديان سبق أن أشرف عليهما وهم ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي إلى جانب إيفرتون ويوفنتوس وميلان وفالنسيا ولوس أنجليس جالاكسي.