أكد الإيطالي الشاب ستيفان الشعراوي نجم هجوم ميلان الإيطالي أنه يشعر بالإطراء لاهتمام مانشستر سيتي بكسب خدماته غير أنه أوضح أنه يريد البقاء في صفوف ميلان .

وكشف الشعراوي لصحيفة quot; لا ريبوبليكاquot; الإيطالية في سياق تعليقه على العرض الإنكليزي قائلاً :quot; أنا حقا لا أعتقد أنني سوف أغادر ميلان، انني أشعر بالسعادة لكون مانشستر سيتي يرغب بضمي لصفوفه ، ولكني أريد البقاء في ميلان quot;
وتابع : quot;أنا سعيد حقا مع الروسونيري وأشعر أني متعلق جداً بالنادي quot; .
وأكمل : quot;لقد شعرت دائما بثقة الجميع في قدراتي في النادي من جانب الجميع ( النادي، المدرب ) وأدين بالفضل لماسيميليانو اليغري الذي ساعدني على الانطلاق وشجعني، كما أن زملائي في الفريق دعموني أيضا quot;..
وأضاف :quot;حتى عندما ابتعدت عن التسجيل ، كان الجميع يرفع من معنوياتي ويعترف بأهمية العمل الذي كنت أقوم به ، وإذا أنا تواجدت في صفوف المنتخب الوطني اليوم فهذا الفضل يعود إلى هؤلاء quot;.
ويعتبر الموسم المنصرم موسماً مميزا للشعراوي حيث سجل 19 هدفا في 46 مباراة ، وعبر الشعراوي في هذا الصدد : quot;لقد كان موسماً رائعا بالنسبة لي، ولكن هناك شىء واحد فاجأني ، وهو أنني كنت أعرف أنني بحاجة للعب مع بشكل متواصل وبنسق معين quot;. .
وتابع : quot;لم أكن أتوقع أن أسجل عدد كبير من الأهداف كما فعلت الان ، لقد سجلت الأهداف الواحد تلو الأخر لأجد نفسي في المنتخب الوطني، وأسجل هدفي الأول أمام فريق مثل منتخب فرنسا quot;
وتابع : quot;لقد كان هذا واحداً من أفضل العواطف التي عشتها أكثر من أي وقت مضى.quot;