أبدى مانشستر يونايتد الإنكليزي إستعداده لتحطيم الرقم القياسي في عالم صفقات التعاقد مع اللاعبين ، وذلك إثباتاً أن النادي لايزال قادراً على عقد الصفقات الكبيرة حتى بعد رحيل مدربه الأسبق الإسكتلندي اليكس فيرغسون.

وكشفت صحيفة quot; الصن quot; الإنكليزية quot; أنإدارة مانشستر يونايتد ترغب منح ديفيد مويس مدرب فريقها الجديد المزيد من الأموال للتعاقد سواء مع البرتغالي كريستيانو رونالدو أو الويلزي غاريث بايل بناء على طلبه .
وفتح البرتغالي رونالدو أمس الباب أمام إمكانية العودة إلى أولد ترافورد من خلال ماكشفه على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي أن مستقبله في ريال مدريد لا يزال غير محسوماً.
وبحسب الصحيفة أن مويس يضع في حساباته إذا وقع رونالدو مع ريال مدريد ووافق على تجديده العقد ، فأنه سوف يقوم بتقديم عرض مالي يصل إلى 85 مليون جنية إسترليني لجلب النجم الويلزي لإستاد الأولد ترافورد ، حيثيرغب ملاك النادي الإنكليزي مواصلة جعل النادي قوة أوروبية كروية كبرى حتى بعد اعتزال فيرغسون التدريب بشكل نهائي .
ويعتبر كريستيانو رونالدو (28 عاماً) هدفاً أولياً بالنسبة لمانشستر يونايتد ، خاصة بعد تصريح اللاعب على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي quot; تويتر quot; موضحاً : quot;كل الأخبار حول تجديد عقدي مع ريال مدريد ليست صحيحة.quot;
وتأتي توضيحات رونالدو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك ، تويتر ) كتعبير عن غضبه من التصاريح الإعلامية لفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الذي يدعي أن النجم البرتغالي سوف يبقى في ريال مدريد ، حيث ذكر بيريز: quot;أراهن أن كريستيانو سوف يعتزل في ريال مدريد لأن هذا هو الأمر الطبيعي حدوثه quot;.
وسيبدي مانشستر يونايتد إستعداده لضرب الرقم القياسي بدفع 80 مليون يورو في صفقة مماثلة لما حدث عندما تم انتقال رونالدو من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد في عام 2009.
ويظهر توتنهام مخاوفه ويأسه من قدرته على الاحتفاظ بلاعبه الويلزي غاريث بايل (23 عاما) حيث أنه في حال ظهور رقم كبير لإنتقال اللاعب فأن النادي سيكون من المستحيل أن يرفض عرضاَ خيالياً كهذا .
كما أن الويلزي بيل أيضا مطلباً دائماً لريال مدريد وباريس سان جيرمان.
ويدور المعقتد السائد لدى مسيرو مانشستر يونايتد أن انتقال غاريث بيل لصفوف ريال مدريد من شأنه أن يتسبب في خروج رونالدو من النادي .