يعتقد مسيرو نادي مانشستر يونايتد أن يكون تعاقد نادي ريال مدريد مع الويلزي غاريث بايل إنقاذاً لمساعيها الدائرة بضم كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق وإعادته مجدداً لإستاد الأولد ترافورد .

وكشفت صحيفة quot; الصن الإنكليزية quot; أن إدارة اليونايتد مقتنعة بأن نجاح ريال مدريد بضم غاريث بيل بقيمة صفقة تصل إلى 85 مليون جنية إسترليني من شأنه أن يفتح الباب لعودة رونالدو للفريق لأن غاريث بيل من الممكن أن يقوم بذات الدور الذي يقوم به رونالدو في ريال مدريد .
وبحسب الصحيفة أن مانشستر يونايتد سوف ينتظر لإتمام ريال مدريد لصفقته بضم غاريث بيل لصفوفه ليقوم ، وفي حين حصول النادي على الضوء الأخضر من كريستيانو رونالدو فسوف يقوم بتقديم عرض يصل إلى 65 مليون جنية إسترليني إضافة إلى إدارج لاعب في الصفقة مثل البرتغالي ناني أو المكسيكي خافيير هرنانديز .
ورغم تأكديات فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد أن رونالدو سوف يوقع على عقد جديد مع النادي ، إلا أن النجم البرتغالي لايزال حتى الآن يفكر في مستقبله بشكل عام مع النادي .
وينوي بيريز تحطيم الرقم القياسي في المبالغ المدفوعة في التعاقدات مع اللاعبين في تاريخ النادي بجلبه الويلزي غاريث بيل ، حيث أن بيريز قد حطم الأرقام القياسية السابقة في التعاقدات مع اللاعبين بعد التعاقد مع الرباعي البرتغالي لويس فيغو والفرنسي زيدان والبرازيلي كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
ويحاول توتنهام الابقاء على جوهرته غاريث بيل لمدة تزيد عن الموسم ولكن هذا يبدوا صعباً في ظل المغريات التي تأتي للنادي .
تجدر الإشارة ان بيريز لديه أيضا رغبة بضم مهاجم ليفربول لويس سواريز وإديسون كافاني مهاجم نابولي ، حيث قال في هذا الصدد : quot;لدينا متطلبات عالية جداً من اللاعبين ، وأن على يقين أن أحدهم سوف يأتي للنادي .quot;