كشفت تقارير صحافية بأن النجم البارزيلي خوسيه باولو بيزيرا quot;باولينيوquot; لاعبكورينثيانز الذي ينافس في الدوري البرازيلي، بات مطلوبا من قبل العديد من الأندية الأوروبية.

نادي توتنهام الانكليزي كان آخر الاندية التي ابدت اهتمامها بضم اللاعب، حيث ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانيةبأن توتنهام دخل بقوة غلى خط المنافسة على ضم اللاعب الدولي البرازيلي.

ووفقا للصحيفة فإن النادي الانكليزي الذي فشل في الوصول للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، استعد لدفع مبلغ 15 مليون يورو من أجل اقناع مسؤولي النادي البرازيلي بالتخلي عن باولينيو.

وأضافت الصحيفة بأن اقتراب المهاجم التوغولي ايمانويل اديبايور من الانتقال الى صفوف فناربخشه التركي قد يضيف مزيد من الأموال الى حزينة النادي، مما قد يسرع في اتخاذ الخطوات اللازمة للتعاقد مع باولينيو.

ويتصارع توتنهام مع العديد من الأندية على الظفر بخدمات اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، حيث أبدت أندية إنتر وميلان وروما الايطالية رغبتها بضمه، بعد أن كان مانشستر يونايتد وتشلسي قد أعربا عن رغبتهما بضم اللاعب بعد مشاركة فريقه في كأس العالم للأندية.

وكانت تقارير ايطالية كشفت بأن الدولي البرازيلي قد وقع على اتفاق مبدئي مع نادي الانتر الإيطالي.

ويقدر سعر اللاعب الذي يشارك مع منتخب البرازيل في كأس القارات بحوالي 17 مليون يورو.

ونقلت الصحيفة تصريحات لنائب رئيس كورينثيانز دويليو مونتيرو ألفيش قال فيها quot;نعرف بأن توتنهام لديه مصلحة كبيرة في ضم باولينيو، ولكن ليس هناك أي شئ رسميquot;.

وأضاف quot;هدفنا هو الحفاظ عليه ولكن دعونا ننتظر ونرى ما سيحدث وما هو الأفضل بالنسبة لهquot;.

جدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي كان قد رفض فكرة الانتقال الى انتر ميلان او تشيلسي بعد فوزه بكاس العالم للاندية الاخيرة مؤكداً quot;كلما أفوز أرغب في الفوز اكثر , سأبقى في كورينثيانز , و قيل الكثير عن عروض تلقيتها و مفاوضات اجريتها , ولكن لم اعلن عن أي شيءquot;.