أكدت تقارير إنكليزية أن ليفربول لن ينظر إلى أي عرض يقل عن 40 مليون جنية إسترليني يتقدم به اي نادي لضم مهاجمه الأوراغواني لويس سواريز .

وكشفت صحيفة quot; الصن quot; الإنكليزية أن إدارة الريدز لا تريد بيع اللاعب بأقل من 40 مليون جنية إسترليني ، كونها ليست مضطرة لبيع اللاعب والذي يتربط بعقد معها حتى عام 2016 ، حتى وأن كان اللاعب يرغب في الخروج من صفوف النادي .
وبحسب الصحيفة فأنها تتوقع عودة أرسنال بقوة مجدداً في مفاوضات الصفقة في أعقاب رفض عرض النادي الأولى والبالغ 30 مليون جنية إسترليني ، في ظل تقديمريال مدريد لعرض يصل إلى 40 مليون جنية إسترليني .
وتشير الصحيفة إلى أن السبب الذي يعود لرغبة أرسنال بالعودة للمفاوضات كون ريال مدريد قد أعلن عن عدم رغبته بالتنازل عن مهاجمهم الأرجنتيني جونزالو هيغواين وإبقاءه في صفوفه للموسم المقبل ، مما يعني انحسار الخيارات لفريق المدفعجية في الأوراغواني سواريز ، خاصو أنه يمثل الفرصة الأكبر لوجود مهاجم هداف في صفوف الفريق يعوض رحيل الهولندي فان بيرسي والذي رحل لصفوف مانشستر يونايتد .
وكانت ذات الصحيفة قد أشارت يوم الأربعاء الماضي أن ريال مدريد تقدم بعرض إلى ليفربول الإنكليزي بقيمة 40 مليون جنية إسترليني وهي القيمة الأدنى بحسب مايرغبه ليفربول ، وجاء العرض المدريدي وذلك بعد أيام قليلة من رفض الليفر لعرض الأرسنال والبالغ 30 مليون جنية إسترليني .
وكان الأوراغواني لويس سواريز مهاجم ليفربول قد كشف أن لديه عرضين أو ثلاثة عروض من الأندية الكبيرة للإنتقال إليها ساخراً في السياق ذاته من الأخبار التي اشارت إلى قرب انتقاله لصفوف تشلسي الإنكليزي .
وأوضح سواريز في حديث نقلته صحيفة quot; الصن quot; ذائعة الصيت معلقاً :quot;وكيل أعمالي هو المسؤول عن المفاوضات ، فهو يعلم ما أريد ، وإنه لأمر جيد وسعيد بالنسبة لك أن تعرف بإهتمام أندية لها قيمتها مثل نادي أرسنال ، والآن هناك اثنين أو ثلاثة عروض من أندية كبيرة والنادي على علم بها .quot;
وتابع :quot; لا توجد عروض أخرى حتى الآن، ولكن ليفربول يعرفون تماماً ما يجري وماذا أريدquot; واختتم حديثه قائلاً :quot; لقد اتصل بي عدد من الأصدقاء يسألوني ما إذا كنت سوف انتقل لتشلسي ، فضحكت ، وقلت لهم لا تصدقوا كل ما تقرأونه أو تسمعونه quot;