مع تأكد خبر انتقال النجم الويلزي غاريث بيل إلى ريال مدريد الإسباني، قارنت صحيفة ديلي ميل البريطانية بين النجم الأول لفريق توتنهام الإنكليزي، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الفريق الملكي.

وعنونت الصحيفة مقالها الرئيسي بصفحتها الأولى بـquot;نظارات وقبعات بيسبول المقلوبة، هل تحول غاريث بيل إلى رونالدو؟، حيث عرضت الصحيفة صورتين واحدة لبيل وأخرى لرونالدو أظهرتا تقارباً شديداً في الهيئة بينهما، إذ ظهر الثنائي مرتديا نفس النظارة تقريبا وكذلك قبعة بيسبول مقلوبة على رأس كل منهما.

وأشارت الصحيفة إلى أن غاريث بيل الذي بات انتقل رسميا إلى ريال مدريد، وبالنظارات والقبعة، بدأ يتحول إلى رونالدو قبل حلم ال 99 مليون دولا، في إشارة منها إلى قيمة صفقة انتقاله التي ستجعل منه اللاعب الأغلى في العالم متفوقاً على رونالدو نفسه.

وأضافت بأن نجم توتنهام أصبح يشبه رونالدو إلى حد كبير، وربما سيلعب في الجهة المقابلة للرقم 7، كما علقت الصحيفة على الصورة كاتبة أن الاثنين يمكن أن يتبادلا بعض النصائح الخاصة بالأزياء أيضاً، في اشارة منها الى اهتمام النجمين بالأزياء ومظهرهم الخارجي.

وختمت الصحيفة بأن ريال مدريد استعد على ما يبدو لوصول النجم الويلزي من خلال ترك الرقم 11 شاغراً،ومن خلال بناء منصة كبيرة في ملعب سانتياغو بيرنابيو على غرار الاستقبال الذي حظي به رونالدو حين قدم من مانشستر يونايتد عام 2009، مشيرة في الوقت عينه إلى قياممانشستر يونايتد بحجز الرقم 7 تحسباً لعودة رونالدو إلى أولد ترافورد.