قد يكون نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في طريق عودته إلى مانشستر يونايتد بعدما تبين أنه من المقرر أن يجتمع مع المسؤولين في النادي خلال الـ48 ساعة المقبلة.


روميو روفائيل ndash; إيلاف:ارتبط نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بالانتقال مرة أخرى إلى انكلترا بعد حملة تعيسة في استاد سانتياغو برنابيو وبعد نفيه للتقارير على أنه وقع عقداً جديداً مع النادي الملكي. إلا أنه من المتوقع أن يحاول المدرب الجديد كارلو انشيلوتي باقناعه بالبقاء في العاصمة الإسبانية على رغم الإعلان عن أن نجم البرتغال سيلتقي بمسؤولي مانشستر يونايتد خلال الـ48 ساعة المقبلة مع اقتراب عودته إلى البريمير ليغ أصبح قاب قوسين أو أدنى.
وكان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد أكد مؤخراً أن المهاجم الذي يبلغ سعره 80 مليون جنيه استرليني سيوقع عقداً جديداً للبقاء في مدريد، إلا أن رونالدو نفى هذه الادعاءات في وسائل الإعلام الاجتماعية.
وكانت صحيفة quot;الباييسquot; الاسبانية قد ذكرت أن كابتن البرتغال قد يجتمع مع مسؤولي الشياطين الحمر قبل أن يعود إلى مدريد للتدريب استعداداً للموسم الجديد.
وكما يحذرالفيفا الأندية بصيانة الاتفاقات الرسمية مع اللاعبين الذين لديهم عقوداً سارية المفعول، فقد اتفق الجانبان على نفي أي نوع من الاجتماعات، مما قد تكون دفعة قوية للمدير الفني الجديد في أولد ترافورد ديفيد مويس قبل انطلاق موسم البريمير ليغ الجديد.
يذكر أن المدير الفني لمانشستر يونايتد المعتزل السير اليكس فيرغسون كان قد قام بمغازلة رونالدو، الذي يعتقد بأنه يرغب بتمثيل الفريق الذي رعاه إلى أن أصبح واحداً من أفضل اللاعبين في العالم.
في الوقت نفسه كان رونالدو يزور واحدة من الغابات الطبيعية في اندونيسيا، كما غرس شجرة في بالي.
وانضم النجم البرتغالي إلى الرئيس الاندونيسي سوسيلو بامبانج بودوبونو وزوجته آني في الوقت الذي وافق على أن يصبح سفيراً لمنتدى بالي لرعاية شجرة المنغروف الاستوائية.
وشارك رونالدو في حملة quot;انقاذ غابات المنغروف، انقاذ الأرضquot; عندما تم غرس الاشجار الاستوائية في غابة المنغروف في خليج تانجومج بينوا في بالي.
ونص بيان موقع الحكومة الأندونيسية على ما يلي: quot;تهدف هذه الحملة إلى رفع مستوى الوعي العام بأهمية غابات المنغروف وتشجيع المجتمع على حفظها واستعادة نظامها الايكولوجيquot;.
هل حصل رونالدو على كل شيء؟
احصاءات مانشستر يونايتد
الدوري: 196 مباراة، 84 هدفاً
الكأس: 38 مباراة، 17 هدفاً
أوروبا: 25 مباراة، 16 هدفاً.
احصاءات ريال مدريد
الدوري: 135 مباراة، 146 هدفاً
الكأس: 20 مباراة، 17 هدفاً
أوروبا: 40 مباراة، 35 هدفاً.