لجأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة ريال مدريد الإسباني لصديقته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك للخروج من حالة الحزن والإحباط عقب السقوط الأوروبي المروع أمام بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال.


حازم يوسف-إيلاف: ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني حزيناً مع صديقته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك عقب خسارة فريقه أمام بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبدت مظاهر الحزن جليّة على وجه الثنائي العاطفي الشهير أثناء خروجهما معاً في نزهة لتناول العشاء وتناسي جراح الهزيمة quot;المذلةquot; ضد أسود فيستفاليا على ملعب quot;سيغنال إيدونا باركquot; معقل بوروسيا دورتموند.
وتعتبر هزيمة ريال مدريد الأوروبية برباعية هي ثاني أقسى خسارة يتلقاها النجم البرتغالي الكبير مع فريقه الإسباني بعد خماسية برشلونة الشهيرة في كلاسيكو الليغا في أولى مواسم مورينيو التدريبية مع الفريق الملكي.
والتقطت عدسات المصورين والمُلاحقين للمشاهير صوراً لكريستيانو رونالدو وإيرينا شايك حيث أظهرت بما لا يدع مجالاً للشك الحالة النفسية السيئة التي يعيشها الدون البرتغالي جراء الهزيمة الأوروبية.
وأصبح تأهل ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال على ملعب quot;ويمبليquot; الشهير في الـ25 من شهر مايو/أيار المقبل صعباً للغايّة إذ بات يتوجب على كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الفوز بثلاثية بيضاء أو بفارق 4 أهداف لانتزاع بطاقة العبور للمباراة النهائية.
وتُعد النتيجة المطلوبة لتأهل الفريق الأبيض صعبة الحدوث في ظل التنظيم الدفاعي المتميز لبوروسيا دورتموند بقيادة ثنائي الدفاع مات هوملز ونيفين سوبوتيتش والظهيرين لوكاس بيتشيك ومارسيل شميلزر فضلاً عن ثلاثي الهجوم الخطير ماريو غوتزه وماركو ريوس والقناص روبرت ليفاندوفسكي.
وكان رونالدو يُعول كثيراً على التأهل لنهائي دوري الأبطال والفوز بالبطولة الأوروبيّة من أجل الظفر بجائزة quot;الكرة الذهبيةquot; التي تمنح لأفضل لاعب في العالم عقب السقوط المروع للغريم برشلونة ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي برباعية نظيفة في مقاطعة بافاريا معقل بايرن ميونيخ الألماني ليصبح البارسا قاب قوسين أو أدني من الخروج من أمجد الكؤوس الأوروبية.
واستبعد الجهاز الفني لريال مدريد اللاعب البرتغالي من مباراة الديربي ضد الجار أتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني وفضل إراحته لمواجهة الإياب ضد دورتموند بعد إصابة عضلية تعرض لها في ملعب quot;سيغنال إيدونا باركquot;.
يذكر أن إيرينا شايك قد حظيت باهتمام إعلامي واسع قبل 10 أيام عندما أظهرت روحاً رياضيّة منقطعة النظير وتجاهلت طلباً من صحافي يوناني لتمزيق قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وناديه برشلونة بالمقص رغم أن الأخير يُعد غريماً لصديقها رونالدو ومنافسه اللدود على جائزة أفضل لاعب في العالم في السنوات الأخيرة الماضية.
ويرتبط كريستيانو رونالدو عاطفياً بعارضة الأزياء الشهيرة منذ انتقاله إلى ريال مدريد صيف 2009 في أكبر صفقة شهدتها كرة القدم في التاريخ.
وظهر جلياً مدى تأثير شايك على كريستيانو بعد خروج البرتغال من نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية على يد إسبانيا بركلات الترجيح صيف 2012 عندما تناقلت عدسات المصورين لقطات جمعتهما وهما في حالة مرح على شاطئ البحر في سان تروبيه في جنوب فرنسا.
وتُعد علاقة رونالدو وشايك واحدة من أشهر علاقات لاعبي كرة القدم بنجمات عالميات في عالم الفن والغناء والإعلام وعروضات الأزياء بالإضافة إلى علاقة مدافع برشلونة جيرارد بيكيه بالمطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا وارتباط حارس ريال مدريد وقائد الماتادور إيكر كاسياس بالإعلامية سارة كاربونيرو المذيعة في إحدى قنوات التلفزة في المملكة الإسبانية.