بعد نجاح المدرب الفرنسي أؤسين فينغر في خطف صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل من ريال مدريد مقابل 50 مليون دولار، يبدو أن المدير الفني لنادي أرسنال الانكليزي استعد مجددا لخطف موهبة ألمانية جديدة تعزز خط وسط الفريق من أجل العودة الى منصات التتويج بعد خروجه خالي الوفاض للموسم الثامن على التوالي.

وذكرت تقارير صحفية انكليزية أن المدرب الفرنسي يسعى جاهدا للتعاقد مع الألماني الدولي الكاي غوندوغان لاعب وسط بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقا للصحيفة فإن غوندوغان ليس الألماني الوحيد الذي يرغب فينغر بضمه، حيث وضع عينه صوب لاعب الوسط الألماني الآخر لارس بيندر من باير ليفركوزن الألماني لتعزيز خط وسط المدفعجية بلاعبين مموهوبين.

كما اشارت الصحيفة إلى أن فينغر صرف أنظاره عن دراكسلر لاعب شالكه وماركو ريوس لاعب دورتموند بعد نجاح فريقه في ضم الدولي الألماني مسعود أوزيل.

بالاضافة الى تعزيز خط الوسط، يسعى فينغر لتعزيز الخط الامامي من خلال تجديد مساعيه لضم مهاجم ليفربول، الاورغوياني لويس سواريز الذي لم يفقد الأمل بالحصول على خدماته على الرغم من قرار اللاعب بمواصلةمشواره مع ليفربول رغم رغبته بالرحيل.

ويأتي سعي أرسنال لتعزيز صفوفه بعد ان فشل فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر في اجراء اي تعاقد، علما بانه سعى جاهدا للحصول على الارجنتيني غونزالو هيغواين من ريال مدريد بالذات لكنه انتقل الى نابولي الايطالي، كما أن فينغر واجه انتقادات لاذعة من قبل جماهير الفريق التي وصفته بالبخيل لعدم ابرام أي صفقة قبل تعاقد الفريق مع أوزيل.