قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعلنت الملحقة الصحافية لسائق فورمولا واحد الالماني ميكايل شوماخر والمقربة من عائلته، سابين كيهم الاربعاء امام مستشفى غرونوبل ان حالة الاسطورة كانت quot;مستقرة ليلا وهذا الصباحquot;، مضيفة ان ذلك كان quot;نبأ ساراquot;.

وقالت في تصريح صحافي سريع جدا امام عدد كبير من الصحافيين: quot;لن يكون هناك مؤتمر صحافي الا اذا كان هناك تغير في الحالة الصحيةquot; لالسائق الالماني المعتزل الذي تعرض لاصابة بليغة في رأسه اثر حادث خلال تزلجه في جبال الالب الفرنسية.

ورفضت كيهم التعليق على الحالة الصحية لشوكاخر في الساعات المقبلة مشيرة الى ان quot;الاطباء وحدهم مخولون للحديث في هذا الموضوعquot;.

وشددت كيهم quot;الحالة تبقى حرجةquot;، موضحة quot;ان عائلة شوماخر أمضت الليلةquot; بالقرب من ميكايل شوماخر وانها لن تقوم باي تعليق آخر.

وأدلت كيهم بهذا التصريح مرات عدة باللغتين الانكليزية والالمانية استجابة لطلبات الصحافيين الذين احتشدوا في ساحة المستشفى.

وبحسب النيابة العامة في البيرفيل، فقد تم فتح تحقيق quot;حول ظروف وأسباب الحادثquot;. ووقع الحادث خارج مضمار التزلجquot; حيث كانت الصخور مغطاة جزئيا أو كليا تحت الثلوجquot;.

ويعتبر شوماخر حتى الان السائق الاكثر تتويجا في سباقات الفورمولا واحد في العالم امام الارجنتيني خوان-مانويل فانجيو برصيد 7 القاب عالمية بين عامي 1994 و2004 و91 فوزا في سباقات الجائزة الكبرى.

شاهد تصريحسابين كيهم