احتفل العديد من نجوم كرة القدم في العالم بقدوم العام 2014 بالمشاركة مع أصدقائهم وصديقاتهم، وسارعوا على الفور بنشر صور احتفالاتهم عبر موقع التواصل الاجتماعي quot;إينستاجرامquot; لتبقى لحظات للذكرى.


عام 2013 كان عاما رائعا بالنسبة للنجم الويلزي غايث بيل الذي أصبح أغلى لاعبي كرة قدم في العالم عندما انتقل من توتنهام إلى ريال مدريد مقابل 86 مليون جنيه استرليني، كما ان عام 2014 يبدو أيضا سيكون رائعا حيث احتفل بقدومه مع الأصدقاء والصديقات.


أما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قدم سنة استثنائية وسجل 69 هدفا، فبدى وكأنه سعيد جدا بالعام الجديد، ونشر صورة له مع صديقته الجميلة، عارضة الأزياء الروسية إرينا شايك، وإحدى صديقاتها بجوار سانتا كلوز.


النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى الذي تعافى كليا من الاصابة، ظهر بصحبة صديقته أنطونيلا وهم يشربان الشامبانيا احتفالا بالعام الجديد، أما النجم الألماني لوكاس بودولسكي فنشر صورة له عبر حسابه في فيسبوك وهو ممسكا بقطعة ألعاب نارية.


الصورة الأكثر روعة كانت للمهاجم الاسباني فرناندو توريس الذي بدى وكأنه يمد يده يده نحو قرص الشمس فى اتجاه حبيبته، وكأنه يهدى لها الشمس هدية فى العام الجديد.


أما الاسباني سيسك فابريعاس، فقد ظهر مستمتعا برفقة صديقته اللبنانية دانيلا سمعان والأصدقاء خلال حفلة اقيمت بمناسبة رأس السنة الجديدة.

شاهد بالصور نجوم كرة القدم وهم يحتفلون بالعام الجديد: