اعلن بايرن ميونيخ بطل المانيا ومسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم اليوم الخميس انه سيتوجه الى الدوحة اعتبارا من الاحد المقبل لاقامة معسكر تدريبي لمدة 9 ايام يتخلله مباراتين وديتين امام المريخ السوداني والكويت الكويتي.

وقال رئيس النادي كارل هاينتس رومينغيه: quot;هناك سنحظى بجميع الظروف المطلوبة للتحضير جيدا لما تبقى من تحديات الموسم حيث ان المناخ هناك سيكون رائعا وظروف التمارين أروعquot;.

وهو المعسكر التدريبي الاول لبايرن ميونيخ منذ تتويجه بطلا لمونديال الاندية في مراكش في 21 كانون الاول/ديسمبر الماضي حيث رفع رصيده الى 5 القاب العام الماضي بعد فوزه بثنائية الدوري والكأس المحليين ولقبي دوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الاوروبية.

ويلتقي بايرن ميونيخ في مباراته الودية الاولى في 9 الشهر الحالي في الدوحة مع المريخ بطل الدوري السوداني، قبل ان يلتقي لدى عودته عبر الكويت مع فريق الكويت بطل الدوري المحلي في 13 منه.

ولدى عودته الى ميونيخ، سيدخل الفريق البافاري في معسكر تدريبي لمدة 10 ايام قبل يلتقي في 24 من الشهر الحالي مع مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ صاحب المركز الثالث في الدوري ضمن المرحلة الثامنة عشرة.

ويتصدر بايرن ميونيخ بطولة المانيا بفارق 7 نقاط امام باير ليفركوزن ولا يزال يملك مباراة مؤجلة مع شتوتغارت مقررة في 29 الحالي.