أكد اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا مجدداً رغبته في مواصلة اللعب ضمن نادي يوفنتوس الإيطالي بدل الرحيل نحو أحد الأندية الأوروبية الكبيرة الأخرى التي تريد الاستفادة من خدماته في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي وآرسنال الإنكليزي، وذلك على الرغم من اعترافه بالحلم الذي كان يراوده في الصغر باللعب ضمن الفريق اللندني.

وقال بوغبا في تصريح لصحيفة quot; لاروبيبليكاquot; الإيطالية : quot;أنا سعيد في يوفنتوس..ولا أخفي عليكم أني لما كنت طفلاً كنت أحلم باللعب ضمن آرسنال أو برشلونة..ولكن حلمي الآن هو اللعب رفقة المنتخب الفرنسي ضد أشقائيquot;.
ويؤكد بوغبا من خلال هذا الكلام أن اللعب مع نادٍ كبير كآرسنال أو برشلونة لم يعد ذلك الحلم الذي يسعى لتحقيقه بعدما وجد السعادة في يوفنتوس الإيطالي الذي يعتبر هو الآخر فريق كبير وعريق.
ويحلم بوغبا الآن بمواجهة شقيقيه التوأم فلورانتين وماتياس اللذين يلعبان لصالح منتخب غينيا، إذ يخفى عن الكثير من متتبعي الكرة العالمية أن بول بوغبا فرنسي الجنسية والمولد، ولكنه من أصول غينية، وأنه اختار اللعب لمنتخب فرنسا بخلاف شقيقيه، البالغين من العمر 23 سنة، اللذين ينشطان ضمن منتخب غينيا منذ السنة الماضية 2013.
الجدير بالذكر أن بول بوغبا، قد انضم لنادي يوفنتوس في صيف 2012 ، حيث تعاقد معه إلى غاية يونيو 2016، قادماً من فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي لعب له لمدة موسمين.
وقد نجح بوغبا، البالغ من العمر 20 سنة، في فرض وجوده ضمن التشكيلة الأساسية لـquot;اليوفيquot; للموسم الماضي، حيث شارك رفقته في 37 مباراة في الدوري الإيطالي، وسجل خلالها 5 أهداف، رغم أنه ينشط في منصب وسط ميدان دفاعي وليس هجومي، كما تُوّج بجائزة quot;الفتى الذهبيquot; لأفضل لاعب شاب في أوروبا.
وواصل تألقه في النصف الأول من الموسم الكروي الجاري فشارك في 22 مباراة مع يوفنتوس، في مسابقتي الدوري الإيطالي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وسجل خلالهما 6 أهداف، ما جعل عديد الأندية الأوروبية تجدد رغبتها في ضمه لصفوفها في الشتاء الحالي أو في الموسم القادم، لكن بيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي يوفنتوس نفى وجود أي نية بيع لاعبه الفرنسي الشاب. و أكد أن النادي يسعى على عكس ذلك من خلال تجديد عقده لسنوات إضافية.
وكان مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب بول بوغبا، قد شبه موكله في إحدى تصريحاته السابقة بـquot;لوحة فنية للرسام الإسباني الشهير سالفادور داليquot;، في إشارة منه للقيمة المالية الكبيرة لموكله، والتي حددها بمبلغ 200 مليون يورو.