قدم اللاعب الفرنسي الشاب مباي نيانغ لاعب ميلان الإيطالي والمُعار لنادي مونبلييه الفرنسي اعتذاره لمدرب فريقه السابق ماسيميليانو اليغري مدرب الروسونيري على خلفية اعادته لأحدى التغريدات على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي quot; تويتر quot; لأحد الجماهير والتي كانت تحمل إهانة لأليغري .

وكان مسيرو ميلان قد قاموا بإرسال المهاجم الفرنسي الشاب للعب في الدوري الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، وذلك لضمان لعبه باستمرارية بعد أن تعذر ذلك في صفوف النادي اللومباردي .
وحظى هذا القرار بتأييد عدد من الجماهير على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي quot; تويتر quot; في إتخاذه قرار بالانتقال للدوري الفرنسي من أجل اللعب بشكل أكبر ، حيث قام نيانغ بإعادة عدة تغريدات مؤيدة لقراره على حسابه الشخصي، حيث تخلل أحدى هذه التغريدات أساءة أحد الجماهير للمدرب الإيطالي ماسيميليانو اليغري .
وقدم نيانغ من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي اعتذاره لمدربه السابق على هذا الخطأ الصادر من قبله إزاء ماورد في التغريدة من إهانة شخصية له ، حيث أوضح مغرداً :quot; لقد قمت بإعادة تغريدة لم يكن علي القيام بإعادتها ، ولكني قد قمت بإلغاء هذه التغريدة من حسابي في أقرب وقت تمكنت فيه من ذلك ، فأنا لا أريد أن أقلل من احترام أي شخص خاصة أولئك الذين يؤمنون بي quot;.
وتابع :quot; أنا أعتذر إذا كانت التغريدة قد تعرضت بالأذى لأي شخص ، وأريد أن يتوقف هذا الجدل الدائر حول ما بدر من هذه التغريدة ، حيث لا فائدة من استمرارية هذا الجدل quot;.
وكان نيانغ قد تمكن من قياده فريقه الجديد مونبلييه الفرنسي لفوز على فريق رودز ضمن بطولة كأس فرنسا بعدما تمكن من تسجيل هدف فريقه الثاني من ضربة جزاء في شوط المباراة الثاني .