قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بلغت الاسترالية سامانتا ستوسور المصنفة اولى الدور نصف النهائي من دورة هوبارت الاسترالية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 250 الف دولار، اثر فوزها على الصربية بويانا يوفانوفسكي الثامنة 6-3 و6-2 الخميس في ربع النهائي.

واحتاجت ستوسور الى 72 دقيقة لتحقيق الفوز الثاني في مباراتين جمعتها بيوفانوفسكي حتى الان بعد الاول عام 2011 في ثمن نهائي دورة ايستبورن الانكليزية.

وتلتقي ستوسور في الدور المقبل مع التشيكية كلارا زاكوبالوفا السابعة والتي تغلبت على الاميركية اليسون ريسك 6-4 و7-5 في ساعة و43 دقيقة وفي اول مباراة بينهما.

وهي المرة الخامسة التي ستلتقي فيها ستوسور مع زاكوبالوفا وتميل الكفة لصالح الاسترالية بثلاثة انتصارات متتالية اعوام 2007 و2009 في الدور الاول من بطولة استراليا المفتوحة، اولى البطولات الاربع الكبرى، و2012 في ربع نهائي دورة موسكو، مقابل خسارة واحدة في الدور الاول لدورة تشارلستون الاميركية عام 2005 في اول مباراة بينهما.

وبلغت الدور ذاته ايضا الاسبانية استريلا كابيثا كانديلا الصاعدة من التصفيات بتغلبها على الرومانية مونيكا نيكوليسكو 3-6 و7-6 (7-3) و6-4 في ساعتين و40 دقيقة وفي اول مباراة بين اللاعبتين.

وتلتقي كانديلا في نصف النهائي مع البلجيكية كيرستن فليبكنز الثانية او الاسبانية الاخرى غاربن موغوروزا الصاعدة من التصفيات ايضا.