قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حصل النجم الأورغوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الانكليزي الممتاز عن شهر كانون الأول\ديسمبر لعام 2013.

من جهته حصد المدرب التشيلي مانويل بيليغريني المدير الفني لمانشستر سيتي جائزة أفضل مدرب عن الشهر نفسه للمرة الأولى منذ وصوله إلى الدوري الانكليزي الممتاز.

وحصل سواريز على جائزة أفضل لاعب في البريميرليغ بعد تألقه اللافت في شهر ديسمبر حيث تمكن من تسجيل 10 أهداف وقاد ليفربول الى الى المركز الثاني في الدوري بفارق نقطة وحيدة خلف أرسنال المصدر.

وجاءت أهدافه العشرة بعد رباعية في مرمى نورويتش سيتي وهدفين في مرمى وست هام يونايتد، وهدفيم في مرمى توتنهام وهدف في مرمى كارديف سيتي، وهدف في مرمى هال سيتي، ليتربع على صدارة هدافي البريميرليغ برصيد 20 هدفا.

من جهته قاد المدرب التشيلي السيتيزن الى التألق بشكل لافت خلال الشهر الماضي وحقق ست انتصارات وتعادل واحد، بما فيها الفوز الكبير على أرسنال المتصدر بنتيجة 6-3 ، والفوز على ليفربول بهدفين مقابل هدف.

يشار الى أن أكثر اللاعبين تحقيقا لهذه الجائزة هم الإنكليزيان ستيفن جيرارد وواين روني والهولندي روبين فان بيرسي برصيد خمس جوائز لكل لاعب.