أكد مارتا فيشر وكيل أعمال المهاجم البرازيلي ميشيل باستوس لاعب نادي العين الإماراتي أن روما الإيطالي فتح مفاوضات جادة لضم موكله ، إلا أنه أشار أنه لا يمكن استبعاد نابولي من حسم الصفقة لصالحه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري .

وكان أسم الجناح البرازيلي ميشيل باستوس قد ارتبط بالانتقال للعب في الدوري الإيطالي عندما كان لاعباً في صفوف ليل الفرنسي وتحديداً قبل إنتقاله للعب في صفوف شالكه الألماني على سبيل الإعارة ، إلا أنه انتقل بشكل نهائي للعب في صفوف العين الإماراتي الصيف الماضي .
وأشارت عدد من التقارير الإيطالية أنه على الرغم من مضي إنتقال اللاعب للعين الإماراتي ستة أشهر ، إلا أن اللاعب مرشح للإنتقال للعب في الدوري الإيطالي بحسب تأكيدات وكيل أعماله .
وأوضح فيشر في حديث لموقع quot; كالتشيو نابولي 24 quot; الإيطالي قائلاً :quot; لقد تحدثت مع المدراء الرياضيين بنادي نابولي، كما هو الحال في فتحي لمحادثات مع عدد من الأندية في جميع انحاء العالم ، ولكن حتى الآن لم يتم الاتفاق على إغلاق الصفقة بيننا وبين نابولي quot;.
وتابع :quot; المفاوضات متقدمة بشكل أكبر مع مسؤولي روما ، وذلك لكون المدرب الفرنسي رودي جارسيا يعرف إمكانيات اللاعب عندما كان يلعب في صفوف ليل ، وحتى هذه اللحظة الجيلاروسي هم الأقرب لضم اللاعب لصفوفهم quot;.
وأكمل :quot; اللاعب يرغب باللعب خارج دولة الإمارات والعودة للعب في الدوريات الأوروبية ، واعتقد أن العين سيوافق على إعارته إذا ماتحصل على عرض مرضي quot;.
وأضاف quot;في الوقت الحالي ناديي روما ونابولي في إيطاليا فقط هما المهتمان بضم باستوس .quot;
وكانت صحيفة quot; لا جازيتا ديلو سبورت quot; الإيطالية قد أشارت أن المفاوضات بين نابولي وباستوس قد وصلت إلى مرحلة متقدمة في تطور جديد للمفاوضات ، حي يتوقع أن يتواجد اللاعب في نادي نابولي قبل نهاية الأسبوع من أجل خضوعه للفحوصات الطبية تمهيداً لتوقيعه عقداً رسمياً لإنتقاله .
تجدر الإشارة أن اللاعب يرغب بالعودة مجدداً للعب في أوروبا حتى يحاول حجز مقعداً في تشكيلة منتخب بلاده التي تستضيف نهائيات المونديال الصيف المقبل .