نفى النجم الإسباني الشاب ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد، كل التقارير التي رشّحت موافقته على أحد العروض الكثيرة التي قدمت له من أجل الرحيل عن الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأعرب موراتا عن سعادته البالغة بتواجده في ريال مدريد مؤكدا بقائه في صفوف الفريق الملكي على الرغم من التقارير التي رشحت رحيله في الآونة الاخيرة، مشيرا الى أن الجميع في ريال مدريد يأمل بقائه بمن فيهم مدرب الفريق الايطالي كارلو أنشيلوتي.

وقال موراتا في تصريحات صحفية عقب مباراة فريقه التي فاز بها بخماسية على ريال بيتيس في الليغا، وسجل فيها الهدف الخامس: quot;انا لن أترك ريال مدريد، ما نشر في التقارير عار تماما عن الصحة، أنا سعيد هنا، حلمي هو البقاء هنا وسأقاتل وأفعل كل ما بوسعي م نأجل المشاركة بشكل أساسيquot;.

وأضاف quot;على الرغم من العديد من التقارير التي أشارت الى رغبتي بترك النادي، أنا أؤؤكد بأني أريد البقاء هنا، هذا هو بيتي، أريد أن ألعب لريال مدريدquot;.

كما أكد موراتا تفهمه حول قلة مشاركاته مع الفريق الملكي، وقال: quot;أنا أعلم أن هذا هو الفريق الأفضل في العالم، ويجب أن نعمل على تحسين مستوى الفريق، انا أعلم أن الأمر معقد للغاية ويوجد الكثير من المنافسة، لكنني لن اترك ريال مدريدquot;.

وكانت تقارير صحفية أوضحت ان موراتا طالب بمنحه اللعب لدقائق أكثر من أجل إثبات نفسه أو الرحيل عن ريال مدريد، وهو ما دفع العديد من الاندية الأوروبية من أجل التعاقد معه والتي كان اخرها ناديا يوفنتوس وإنتر ميلان الايطاليين، بالاضافة الى اهتمام أرسنال وتوتنهام الانكليزيان به.