قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت صحيفة quot;ديفسنا سنترالquot; الاسبانية عن ان نادي ريال مدريد كان قريبا من الحصول على توقيع المهاجم الإسباني ذو الأصول البرازيلية، دييغو كوستا نجم أتلتيكو مدريد، قبل عام ونصف.

ونقلت الصحيفة المقربة من النادي الملكي تصريحات الصحفي خافير ماتالانس الذي روى تفاصيل رفض ريال مدريد ضم اللاعب مقابل 7 ملايين يورو فقط، نظرا لأن الصفقة كانت معقدة وتقضي بدفع الريال 50% من عقد اللاعب، وذلك في إطار صفقة ثلاثية بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وديبورتيفو لاكورونيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن أوغوستو سيزار يندويرو رئيس نادي ديبورتيفو طلب من فلورنتينيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بيريز التعاقد مع كوستا وإعارته لديبورتيفو لاكورونيا ، لكن رئيس النادي الملكي رفض هذا الأمر.

يذكر أن دييغو كوستا يقدم مستويات رائعة مع اتلتيكو مدريد حيث سجل 22 هدفا في 21 مباراة مع نادي العاصمة الاسبانية، كما أنه يحتل المركز الثاني على قائمة هدافي الليغا الاسبانية ب 19 هدفا، متخلفا بفارق هدفين عن نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو ، كما انه بات مطمعا للعديد من الأندية الأوروبية وفي مقدمتها مانشستر يونايتد الانكليزي وبروسيا دورتموند الالماني.

ووقع كوستا على عقد جديد مع النادي الاسباني في أغسطس الماضي ويمتد حتى عام 2018، مع العلم ان قيمة الشرط الجزائي في هذا العقد بلغت 32 مليون جنيه استرليني أي ما يساوي 38 مليون يورو.