أكد تقارير إنكليزية أن الجهاز الفني بنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بقيادة المدرب الإسكتلندي ديفيد مويس قد وضع المهاجم الأوروغواني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي ضمن قائمة أولوياته من اللاعبين الراغب بالتعاقد معهم خلفاً لمهاجم الفريق الإنكليزي واين روني الذي رفض حتى الآن فتح مفاوضات لتجديد عقده مع النادي .

وكشفت صحيفة quot; الميرور quot; الإنكليزية أن مويس قد بدأ في البحث عن مهاجم كبير تحسباً لرحيل روني المرجح عن صفوف اليونايتد نهاية هذا الموسم وتحديداً بعد مونديال البرازيل الصيف المقبل .
وبحسب الصحيفة أن الأوروغواني إدينسون كافاني يأتي على رأس اهتمامات مسؤولي الأولد ترافورد خلال تعاقدات النادي الصيف المقبل لخلافة الفتى الذهبي في صفوف الشياطين الحمر ، حيث يراه مويس البديل المثالي لقيادة خط هجوم اليونايتد .
كما أشارت الصحيفة أن كافاني لا يبدوا مرتاحا هو الآخر بالتواجد في صفوف باريس سان جرمان ، وذلك بعد اعتماد المدرب الفرنسي لوران بلان على المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في قيادة خط المقدمة للنادي الباريسي ، وتواجده على دكة بدلاء الفريق أكثر من مناسبة الأمر الذي دعى اللاعب بالتفكير لتغيير الأجواء والبحث عن نادٍ يضمن له اللعب بشكل أساسي ضمن صفوفه .
وكان الإسكتلندي ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد قد اعترف أنه لايوجد مايضمن بقاء المهاجم الإنكليزي واين روني ضمن صفوف الفريق وتوقيعه لعقد جديد إذا فشل النادي التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .