واصل النجمة حامل اللقب تخبطه دافعا ثمن غياب مجموعة من لاعبيه لا سيما المهاجم العاجي لاسينا سورو وسقط في فخ التعادل مع مضيفه التضامن صور 1-1 الاحد على ملعب صور البلدي امام زهاء ثلاثة آلاف متفرج في ختام المرحلة الثانية من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم.

وعلى الرغم من استحواذ النجمة على الكرة إلا انه لم يشكل اي خطورة على مرمى أصحاب الارض الذين كانوا اندادا له وتفوقوا عليه في بعض فترات اللقاء وكانوا الاكثر تهديدا عبر تيزان كونيه وكوني لادجي والشاب وائل يوسف.

وتقدم "سفير الجنوب" عبر يوسف من تسديدة ساقطة "لوب" من فوق حارس النجمة علي السبع بعد تمريرة بينية مميزة من العاجي تيزان كونيه (66).

وحاول الفريق النبيذي تدارك الموقف وضغط على مرمى التضامن في الوقت المتبقي من دون نتيجة، واحتسب الحكم ست دقائق وقت بدلا من ضائع وبعد اول دقيقة توقفت المباراة لمدة ثلاث دقائق بسبب قيام جمهور النجمة بقذف العبوات الفارغة على أرض الملعب، ولدى متابعة اللقاء احتسب الحكم ركلة جزاء للنجمة إثر لمسة يد على المدافع العاجي سيرج زادي، انبرى لها خالد تكه جي وسجلها إلى يسار الحارس فضل مسلماني (90+12) لينقذ فريقه من الهزيمة الثانية تواليا.

واعترض جمهور الفريق الصوري كثيرا على قرارات حكم المباراة على اعتبار أنه تأخر في إطلاق صافرته بعد انتهاء الدقائق الست التي احتسبها.

واثخن طرابلس شباك مضيفه النبي شيت واكتسحه 5-2 على ملعب بلدية برج حمود.

وتقدم النبي شيت في الدقيقة الثانية عبر السنغالي شيخ ديوك اثر تمريرة من علي بزي، لكن طرابلس رد بشكل قاس وسجل خمسة أهداف متتالية بدأها الغاني مايكل كافو الذي ادرك التعادل (16) ثم تقدم أكرم المغربي (21)، وأضاف كافو ثلاثة أهداف متتالية مسجلا اول رباعية "سوبر هاتريك" في الدقائق 44 و48 و71، وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق قلص ديوك الفارق للنبي شيت من ركلة جزاء.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- االشباب الغازية&& 6 نقاط من مباراتين

2- العهد&&&&&&&&&&&& 4 من 2

3- الانصار&&&&&&&&&&& 4 من 2

4- الراسينغ&&&&&&&&& 4 من 2

5- طرابلس&&&&&&&&&& 3 من 2

&

&