أبدى نادي مانشستر سيتي الانكليزي رغبة قوية في التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند ومنتخب ألمانيا ماركو ريوس خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية إن إدارة مانشستر سيتي تبدي اهتماماً كبيراً بالنجم الألماني ماركو ريوس لاعب بروسيا دوتموند وتحاول الحصول على خدمات في ميركاتو الشتاء.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن مانشستر سيتي خاطبت إدارة بروسيا دورتموند وأبلغتها رسمياً بنية التعاقد مع الدولي الألماني ريوس خلال الانتقالات القادمة.

وأضافت الصحيفة أن النجم الألماني ريوس أبلغ إدارة دورتموند بعدم رغبته في تجديد تعاقده مع النادي الألماني مبدياً رغبة كبيرة في الرحيل عن ملعب سيغنال إيدونا بارك.

وأشارت إلى أن مدرب السيتي التشيلي مانويل بيليغريني يرى في ريوس مطلباً رئيسياً من أجل تعزيز صفوف بطل الدوري الانكليزي وتقوية الخط الهجوم في النصف الثاني من الموسم الحالي.

وينتهي عقد ريوس مع دورتموند في صيف العام المقبل وبات بإمكان الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد مع اللاعب دفع 25 مليون يورو فقط من أجل الحصول على خدماته.

وتعد أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ومانشستر يونايتد الانكليزي إلى جانب مانشستر سيتي كأبرز الأندية الأوروبية التي تسعى للتوقيع مع الدولي الألماني.
&