&أثار ليوناردو بونوتشي مدافع منتخب &إيطاليا &لكرة القدم غضب مدربه انطونيو كونتي بسبب تغريدة نشرها بموقع &التواصل الاجتماعي "تويتر" عن هدفه الحاسم لفريقه يوفنتوس في مرمى &نادي روما في مباراة قمة الدوري الإيطالي التي الأحد الماضي.

&ونشر بونوتشي تغريدته بعد منتصف ليلة أمس الثلاثاء من داخل مقر المعسكر التدريبي لمنتخب إيطاليا في "كافركيانو" وبعد ساعات من تأكيد كونتي عن ضرورة إبعاد خصومة الأندية عن المنتخب الوطني.
&
وفي تغريدته قال بونوتشي:"فلتصمتوا" وبعدها كتب :"حتى النهاية.. النصر ليوفنتوس.. الفوز هو كل ما يهم. النقاط الثلاث. استمتعوا بالفوز الآن."
&
وأفادت وسائل إعلام إيطالية أنّ كونتي المعروف بحدته في غرفة تغيير الملابس قد ثار بشدة جراء ذلك.
&
وقال غابرييلي أوريالي، مدير المنتخب الوطني الإيطالي في مؤتمر صحفي: "لقد أخطأ ليوناردو ويعرف أن"ه قد أخطأ. نقبل اعتذاره لكن هذا لا ينبغي أن يحدث مرة أخرى.. لا منه ولا من غيره."
&
وأضاف "كان رد فعل سريعاً وغير ملائم. نكرر بأنّه على اللاعبين فور الدخول من باب المعسكر نسيان أي توتر بين الأندية."
&
وتابع أوريالي:"لا توجد قوانين مكتوبة.. ولا حاجة لكتابة قانون من أجل ذلك.. لكنها موجودة وتحدث المدرب عنها من البداية. سيكون من الأفضل تجنب استخدام شبكات التواصل الاجتماعي خاصة لمواصلة الحديث عن مباراة للنادي. في أوقات معينة من الأفضل إغلاقها."
&
و قدم &بونوتشي، &الذي كان يجلس إلى جوار أوريالي.وقال :"أكن احتراماً كبيراً لمشجعي روما وللاعبيه وللنادي ولمديره العام والتر ساباتيني.
&
وختم قائلاً: "كل من يتابعونني (على تويتر) يدركون أن طريقتي في الاحتفال هي إهداء الفوز لأصدقائي. لم أشأ مهاجمه أحد."
&
الجدير بالذكر أنّ يوفتونس متصدر الدوري الإيطالي قد فاز على ضيفه روما بنتيحة ثلاثة أهداف لإثنين.
&