&ذكرت تقارير إيطالية بأن الحارس التشيكي بيتر تشيك حارس تشلسي الإنكليزي بات أحد الأهداف الرئيسية لنادي روما الإيطالي الساعي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل .

&وكشفت صحيفة " لايل تيمبو " الإيطالية بأن مسيرو روما سوف يفتحون مفاوضات مع نظراءهم في إدارة النادي اللندني خلال الأسابيع القادمة لبحث إمكانية انتقال تشيك لصفوفهم في شهر يناير القادم .
&
وبحسب الصحيفة الإيطالية أن اهتمام روما بضم تشيك يعود لكون حارس الفريق الأساسي مورغان دي سانكتيس قد تعرض لإصابة قوية غيبته عن مباراة الفريق أمام يوفنتوس في الجولة السادسة من منافسات الدوري الإيطالي ، وستغيبه عن الفريق لأسابيع طويلة ، بينما حارس الفريق الآخر لوكاس سكوربسكي هو حارس لا تتوفر لديه الخبرة الكافية لحماية مرمى ذئاب روما في المنافسات المحلية والقارية .&
&
وأشارت الصحيفة بأن تشيك يُعد هدفاً ضرورياً لفريق العاصمة الإيطالية لكونه يعتزم تحقيق لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم والذهاب بعيداً في دوري أبطال أوروبا ، وهو ما سيمنح الفرصة لتشيك باللعب أساسياً مع الفريق سواء على المستوى المحلي أو القاري بخلاف تواجده حالياً احتياطاً لحارس الفريق البلجيكي تيبو كورتوا في صفوف تشلسي.
&
تجدر الإشارة أن روما سيواجه صعوبة في التعاقد مع تشيك لكون نادي تشلسي يعتمد على حارسان لحماية مرماه خلال موسمه الحالي ممثلاً بكورتوا وتشيك .
&