&أكد اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أنّه يعيش في الوقت الحالي أفضل أيامه بعد الموسم الجيد الذي بدأه مع فريقه ريال مدريد الإسباني، مشيراً أنّه يطمح للحصول على جائزة الكرة الذهبية للعام الثاني على التوالي والمساهمة في تحسين نتائج منتخب بلده في تصفيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016.

&وقال رونالدو في مؤتمر صحفي بالعاصمة الفرنسية ، باريس:" لقد كانت لي بداية جيدة في هذا الموسم. أنا اليوم أفضل من أي وقتٍ مضى ولكن لن أبقى على نفس الحال، فالموسم لا يزال طويلاً وهناك الكثير من الأمور نعمل لانجازها على غرار دوري الأبطال وغيره من الألقاب، ولهذا سأسعى إلى التحسن أكثر فأكثر."
&
ورداً على سؤال حول هدفه لنيل جائزة الكرة الذهبية للاتحاد الدولي لكرة القدم للسنة الجارية 2014 بعد تلك التي توج بها في العام الماضي ، قال رونالدو :"لن أكون منافقاً. أتمنى أن أحصد جائزة الكرة الذهبية ولكني أؤكد أنها ليست بالأمر الذي سيجعلني أفقد نومي."
&
وطمأن رونالدو محبيه على ركبته اليسرى بعد استبداله، يوم السبت الماضي، في الدقيقة ال75 من المباراة الودية التي انهزم فيها منتخب بلده البرتغال أمام نظيره الفرنسي (1-2) حيث قال موضحاً:" بخصوص ركبتي، ما حدث كان أمراً طبيعياً، بعد بذل أي مجهود يستحسن استخدام الثلج، إنه أمر عادي جداً".
&
وتابع هداف نادي ريال مدريد، متحدثاً عن لياقته البدنية المثيرة للإعجاب: "السر هو التفاني والعمل الشاق، فأنا أريد دائماً الوصول إلى الأفضل. أعيش اليوم لحظات عظيمة في حياتي المهنية وأهم ما تتطلبه مني هذه الفترة هو الاستمرار في التركيز فضلاً عن كوني آمل أن أتحسن أكثر لأني أحب التحديات."
&
وشهد المؤتمر الصحفي لحظات من التوتر حيث نفى كريستيانو &ما تردد عن وجود دور له في رحيل المدرب السابق لمنتخب البرتغال، باولو بينتو، فضلاً عن رفضه الرد على سؤال لمراسلي صحيفة "كورييو دا مانيا" البرتغالية.
&
وكانت هذه الصحيفة &قد نشرت أنّ رونالدو طالب زميليه في المنتخب تياغو مينديش وريكاردو كارفاليو بالاعتذار علانية عن التصرفات التي صدرت منهما بحق الفريق وأدت لابتعادهما خلال الفترة الماضية.
&
وقال رونالدو رداً على سؤال من صحفي هذه الجريدة: "لن أجيب، إنه أمر لا يستحق العناء"، متهما "كورييو دا مانيا" باختلاق مؤامرات ليس لها وجود في المنتخب منذ سنوات.
&
وأضاف قائد المنتخب البرتغالي:"على حد علمي، رئيس الاتحاد كان المسئول عن قرارات الـ11 عاما الماضية في المنتخب، لم يوجد أي لاعب أو مجموعة أثرت في أي قرار".
&
وبخصوص مواجهة المنتخب الدنماركي، المقررة الثلاثاء، لحساب التصفيات المؤهلة لـ(يورو 2016) قال كريستيانو"إنه منافس قوي وسنواجهه على ملعبه، أسلوب لعبه لا يتغير تقريباً".
&
وتابع بقوله:"لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين والجميع في حالة اتحاد تام ويتحلون بالثقة، نحن نسير على الطريق الصحيح، الأيام الماضية كانت ايجابية للغاية".
&
واعتبر رونالدو من ناحية أخرى أن خطة 4-4-2 دون وجود رأس حربة صريح التي يتبعها المدرب الجديد المنتخب، فرناندو سانتوس بمثابة "النظام الأمثل"، للاعبي البرتغال، موضحاً أنه لا يحب اللعب كرأس حربة صريح ولكن اذا تطلب الأمر ذلك فإنه سيقدم عليه دون أي مشكل.
&