يدخل مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي أسبوعاً صعباً هو الأول له منذ توليه مسؤولية تدريب العملاق الكتالوني في الصيف الماضي خلفاً للأرجنتيني تاتا مارتينو.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن مدرب برشلونة لويس إنريكي يخوض أول أسبوع هام منذ وصوله إلى ملعب كامب قادماً من سيلتا فيغو في الصيف الفائت.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة يلاقي أياكس أمستردام الهولندي الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في مباراة ستقام على ملعب كامب نو ولن يضطر فيها الفريق للسفر خارج إسبانيا.

وأشارت إلى أن المباراة الأوروبية تمثل أهمية كبيرة لبرشلونة بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ولا مفر من الفوز على الفريق الهولندي لتعويض الهزيمة السابقة وقطع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور الثاني من المسابقة.

ولفتت الصحيفة إلى أن برشلونة سيواجه ريال مدريد السبت المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني وعينه على تحقيق الفوز لتوسيع الفارق مع النادي الملكي إلى سبع نقاط.

ونوهت إلى أن الضغط سيكون على ريال مدريد ورغبته في تقليص الفارق الحالي من 4 نقاط إلى نقطة وحيدة في حال تحقيق الفوز على برشلونة وهو أمر يحتاج لتركيز عال من لاعبي النادي الملكي خاصة بعد رحلة ملعب أنفيلد رود لمواجهة ليفربول الانكليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء القادم.
&